الكازينوهات على الانترنت جيروباي

أفضل المكافآت ، العديد من الفتحات ، سحب سريع
أفضل المكافآت ، العديد من الفتحات ، سحب سريع
أفضل المكافآت ، العديد من الفتحات ، سحب سريع
أفضل المكافآت ، العديد من الفتحات ، سحب سريع
أفضل المكافآت ، العديد من الفتحات ، سحب سريع
أفضل المكافآت ، العديد من الفتحات ، سحب سريع
أفضل المكافآت ، العديد من الفتحات ، سحب سريع
أفضل المكافآت ، العديد من الفتحات ، سحب سريع
أفضل المكافآت ، العديد من الفتحات ، سحب سريع
أفضل المكافآت ، العديد من الفتحات ، سحب سريع

Giropay هي طريقة دفع تتيح لك إجراء المعاملات بطريقة فورية وآمنة ومجهولة الهوية. يمكن استخدام هذه الخدمة في العديد من كازينوهات الإنترنت الألمانية والنمساوية القانونية التي تقدم خدماتها في المنطقة نتيجة للتعاون الفريد بين 1500 بنك في ألمانيا والنمسا.

لإجراء معاملات الإيداع عبر الإنترنت ، قام المتخصصون لدينا بتجميع قائمة بمواقع الويب التي تدعم Giropay في ألمانيا. لقد أخذوا في الاعتبار مجموعة واسعة من المعايير عند اختيار أفضل موقع قمار Giropay ، بما في ذلك جودة الخدمة والأمان. لقد تحققوا مما إذا كانت منصة الألعاب قد تم ترخيصها بشكل صحيح في إحدى الولايات القضائية المحترمة ، وكذلك ما إذا كانت تعمل ضمن القانون أم لا. بالإضافة إلى ذلك ، لتجنب الكازينوهات على الإنترنت ذات جودة الألعاب والبرامج السيئة ، تم التحقق من جودة الألعاب والبرامج. أخيرًا ، تم النظر في خدمة العملاء والمكافآت.

الكازينوهات Giropay مقابل المال الحقيقي

تأسست Giropay في عام 2006 من قبل مجموعة من البنوك الألمانية ، بما في ذلك Post Bank والاتحادات الائتمانية. اليوم ، يقبل أكثر من 1500 بنك في ألمانيا والنمسا Giropay لإجراء مدفوعات عبر الإنترنت ، مع معالجة أكثر من مليون تحويل مالي شهريًا والخدمات المقدمة إلى 17 مليون عميل.

Giropay هي خدمة مصرفية مباشرة عبر الإنترنت يمكن مقارنتها بـ iDEAL أو Interac في كندا. إن كازينوهات Giropay التي تلبي احتياجات المقامرين الألمان على الإنترنت متوفرة بكثرة ، ويفضلها لاعبو الويب المحليون على العديد من خيارات الدفع الأخرى عبر الإنترنت التي يمكنهم الوصول إليها. حقيقة أن Giropay تمكن عملائها من البقاء بلا أسماء أثناء لعب ماكينات القمار بالمال الحقيقي هي أحد أسباب شعبيتها بين لاعبي الكازينو على الإنترنت الألمان.

عند إجراء مدفوعات لكازينوهات الإنترنت التي تستخدم Giropay ، لا داعي للقلق بشأن أمان تحويل الأموال. جميع البنوك التي تستخدم Giropay لديها نظام أمان إنترنت مطبق. يجب عليك أولاً إدخال رمز PIN الخاص بك ، الذي قدمه لك البنك الذي تتعامل معه ويظل بدون تغيير بعد ذلك ، عند تأكيد معاملة اللعب عبر الإنترنت مع العديد من البنوك. يجب عليك أيضًا توفير رقم تفويض المعاملة (TAN) لمرة واحدة في كل مرة تحاول فيها نقل الأموال من حساب Giropay الخاص بك إلى حساب مصرفي آخر (TAN).

عندما تستخدم Giropay لإجراء عملية شراء للمقامرة عبر الإنترنت ، ستطلب منك العديد من المؤسسات المالية الأخرى إكمال عملية المصادقة ذات العاملين. قد يوفر البنك الذي تتعامل معه ، على سبيل المثال ، رمز وصول إلى استجابة التحدي المرتبط بالشريحة المثبتة في بطاقة الخصم الخاصة بك.

هذه العوامل تجعل من السهل للغاية الإيداع في كازينوهات الإنترنت التي تستخدم Giropay. كما ذكرنا سابقًا ، فإن الجمع بين الأمان والفرصة لإجراء مدفوعات فورية بطريقة مجهولة في مجموعة متنوعة من الكازينوهات على الإنترنت التي تقبل Giropay يجعل حل الدفع عبر الإنترنت هذا مثاليًا لعشاق الكازينوهات على الإنترنت في ألمانيا الذين يرغبون في الإيداع في المقامرة الخارجية المواقع دون صعوبة. لهذا السبب ، عندما يتعلق الأمر باختيار طريقة إيداع Giropay للألمان ، يجب ألا يترددوا.

كيفية الإيداع في Giropay Casinos؟

تقبل كازينوهات Giropay الودائع بطريقة سريعة وآمنة ، دون الحاجة إلى حسابات إضافية مع مزود خدمة الدفع عبر الإنترنت. بالطبع ، يجب عليك أولاً التأكد من أن البنك الذي تتعامل معه يدعم Giropay لإجراء تحويلات الأموال عبر الإنترنت. إذا كان الأمر كذلك ، يمكنك البدء في البحث عن كازينو Giropay جيد. وضع المتخصصون لدينا قائمة بأفضل الكازينوهات التي تستخدم Giropay في ألمانيا بناءً على تجربتهم. كما ذكرنا سابقًا ، قام المتخصصون لدينا بتجميع قائمة بأكبر مواقع الألعاب التي تستخدم Giropay في ألمانيا. نتيجة لذلك ، قد تكتشف ما هي الكازينوهات التي تأخذ Giropay في هذه الأمة في أحد الأقسام التالية.

إذا كنت تبحث عن منصة ألعاب تقدم مكافآت مربحة ، فراجع قائمتنا لأفضل كازينوهات Giropay على الإنترنت. يمكنك أيضًا تصفح دليلنا لمعرفة المزيد حول أفضل مواقع المقامرة عبر الإنترنت في سنغافورة. بمجرد اختيار طريقة الدفع المفضلة من بين أفضل كازينوهات Giropay على الإنترنت ، انتقل إلى صفحة Cashier حيث ستجد قائمة بخيارات الدفع الممكنة لإجراء إيداعك الأولي. ستتم إعادة توجيهك على الفور إلى موقع الويب الخاص بالمصرف الذي تتعامل معه حيث يجب عليك ملء نموذج بشأن معاملات الأموال عبر الإنترنت إذا اخترت Giropay.

بعد ذلك ، ستحتاج إلى إدخال رمز PIN الخاص بك ورقم TAN لمرة واحدة سيوفره البنك الذي تتعامل معه في كل مرة تريد فيها التحقق من معاملة عبر الإنترنت. كما ذكرنا سابقًا ، عندما يتعين عليك توفير رمز وصول استنادًا إلى بطاقة الخصم الخاصة بك ، فقد تصبح عملية التفويض أكثر تعقيدًا بعض الشيء.

مع Giropay ، سيتم إرسال أموالك إلى حساب الكازينو الخاص بك على الإنترنت بمجرد تأكيد الشراء. هذا هو السبب في أن Giropay يعد خيارًا فوريًا للدفع عبر الإنترنت.

عندما تقوم بإيداع Giropay ، لن يتلقى الكازينو أي معلومات تتعلق بحسابك المصرفي. هذا هو السبب في أنك عندما تقوم بالمقامرة في كازينو على الإنترنت باستخدام Giropay ، فقد تظل مجهول الهوية.

عندما تقوم بالإيداع في كازينو على الإنترنت ، فإن Giropay لا تتقاضى أي رسوم بنفسها. ومع ذلك ، عندما يتم إرسال أموالك من خلال النظام المصرفي ، سيقوم البنك الخاص بك تلقائيًا بخصم مبلغ معين من حسابك. هذا المبلغ يختلف باختلاف البنك. يجب عليك دفع 0.08 يورو لكل معاملة عبر الإنترنت بالإضافة إلى ذلك.

Giropay هو نظام دفع لمعاملات الكازينو عبر الإنترنت التي يمكن إجراؤها باليورو فقط. لدى Giropay أيضًا حد أقصى للإيداع يبلغ 5000 يورو ، مما يعني أنه لا يمكنك تحقيق أكثر من ذلك.

كما ترى الآن ، يعد Giropay خيارًا ممتازًا للمقامرين الألمان عبر الإنترنت الذين يرغبون في الحصول على عملية دفع سلسة عند اللعب في كازينو عبر الإنترنت.

كيفية الانسحاب من Giropay Casinos؟

على الرغم من أن هذه طريقة سريعة وفعالة للإيداع في كازينو عبر الإنترنت ، إلا أن عمليات السحب عبر Giropay غير ممكنة. هذا يعني أنه بينما يمكنك استخدام Giropay للسحب من حساب المقامرة الخاص بك ، يجب أن يتم ذلك بطريقة أخرى. تجدر الإشارة إلى أنه أثناء استخدام طرق أخرى غير Giropay ، يختلف الوقت المطلوب للانسحاب اختلافًا كبيرًا.

مزايا استخدام Giropay كطرق للإيداع

سيوفر إجراء معاملات المقامرة في كازينو Giropay في ألمانيا للاعبين الألمان العديد من الفوائد المهمة.

  • بعد تأكيد معاملة المقامرة الخاصة بك ، سيتم تحويل أموالك على الفور. هذا يعني أنه يمكن للاعبين إجراء إيداع سريع في مواقع Giropay للكازينو عبر الإنترنت والبدء في اللعب على الفور ؛
  • في الكازينوهات على الإنترنت التي تستخدم Giropay ، تُستخدم مستويات عالية من الأمان للتأكد من أنه يجب عليك إما إدخال رمز PIN و TAN قبل أن تتمكن من تأكيد رهانك أو تقديم رمز وصول استجابة للتحدي ؛
  • جميع معاملاتك المالية إلى الكازينوهات على الإنترنت التي تستخدم Giropay مجهولة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مشاركة تفاصيلها مع جهات خارجية.
  • أخيرًا ، لن تضطر إلى إنشاء حساب جديد باستخدام خدمة الدفع عبر الإنترنت هذه. سيستغرق الأمر بضع دقائق فقط لإكمال تحويل الأموال باستخدام Giropay.

في القسم التالي ، سنناقش أفضل كازينوهات Giropay حيث يمكن للاعبين الألمان ممارسة ألعاب الحظ.

مكافآت Giropay Casino

في كل كازينو Giropay ، يتم منح أنواع مختلفة من المكافآت للاعبين عبر الإنترنت. يتم الترحيب باللاعبين الجدد بمكافآت ترحيب خاصة ، بينما يتلقى العملاء المخلصون وكبار اللاعبين مكافآت منتظمة. قبل الاستفادة من أي من المزايا المتاحة ، من الضروري قراءة الشروط والأحكام بعناية لتأكيد ما إذا كانت هناك متطلبات رهان غير عادية قد تلحق أضرارًا جسيمة بتجربة اللعب الخاصة بك إذا تم تجاهلها.

  • في كازينوهات Giropay عبر الإنترنت ، من المرجح أن تكون مكافأة مباراة الإيداع هي المكافأة التي ستواجهها. عندما تستفيد من هذا النوع من المكافآت الترحيبية ، ستتم زيادة إيداعك الأولي بنسبة معينة. إذا رأيت أن مكافأة مطابقة الإيداع بنسبة 100٪ متاحة حتى $80 ، فهذا يعني أنك إذا قمت بإسقاط $60 ، فستتلقى $60 إضافية ؛ ولكن إذا تجاوز إيداعك $80 ، فستظل تتلقى $80 كاملاً كأموال مجانية.
  • تحظى مكافأة عدم الإيداع الشائعة بشعبية كبيرة بين مستخدمي كازينوهات Giropay على الإنترنت ، لأنها لا تتطلب من اللاعب وضع أي أموال. كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى كازينو Giropay على الإنترنت حيث يتوفر هذا النوع من المكافآت ؛
  • لا تقدم كازينوهات Giropay عبر الإنترنت مكافأة Refer-a-Friend بقدر هذه الأيام. يتم منح هذا النوع من المكافآت لمقامري الإنترنت الذين تمكنوا من إقناع شخص آخر بالانضمام إلى منصة الألعاب الخاصة بهم. في معظم الحالات ، يتم توفير دورات مجانية وأموال إضافية كنتيجة لذلك.
  • تقدم كازينوهات Giropay عبر الإنترنت حوافز خاصة للاعبين المخلصين الذين أكملوا برامج VIP وكبار اللاعبين. كل موقع للمقامرة عبر الإنترنت يقبل Giropay له شروط وأحكام مكافأة خاصة به.

عندما تلعب في كازينو عبر الإنترنت ، قد يقدم موفر الألعاب مكافأة Giropay لمجرد استخدام خيار الدفع البسيط والفعال هذا.

قبل المطالبة بمكافأة في كازينو Giropay عبر الإنترنت ، يجب على المرء قراءة الشروط والأحكام (T&C) بعناية لأنها قد تحتوي على قيود مختلفة. من المحتمل أن تكون متطلبات الرهان هي الأكثر خطورة من هذه القيود. عند تزويدك بأموال مجانية ، تهدف كازينوهات Giropay على الإنترنت إلى منعك من سحب أموالك في وقت قريب جدًا. لهذا السبب ، إذا كنت ترغب في سحب أموالك على الفور ، فعادة ما تتضمن قيود المراهنة مطلبًا بأنه يجب عليك المراهنة برهان أكبر بعدة مرات من مبلغ المكافأة قبل أن تتمكن من القيام بذلك. إذا رأيت حافزًا $100 مع شرط رهان 20x ، على سبيل المثال ، فهذا يعني أنه يجب عليك وضع رهانات بقيمة $2000 قبل أن يُسمح لك بأخذ المال من حساب الكازينو الخاص بك على الإنترنت.

قد يتم تطبيق متطلبات الرهان ، وفي بعض الحالات ، قيود إضافية على المكافآت التي تقدمها كازينوهات Giropay على الإنترنت. قد تكون هناك حدود زمنية على المدة التي يتعين عليك فيها إنفاق أموال المكافأة أو الدورات المجانية خلال فترة زمنية معينة ، أو سيتم فقدها أو قائمة الألعاب المتاحة فقط للمراهنة بالنقد المقدم كمكافأة من قبلك مشغل الألعاب.

التعليمات

هل Giropay طريقة دفع آمنة؟

كما ناقشنا بإيجاز من قبل ، عند إجراء معاملة مع Giropay ، يكون المصرف الذي تتعامل معه هو البنك الذي يتولى التحويل نيابة عنك. هذا يعني أن بياناتك الشخصية تظل مخفية عن كل من التاجر وأي طرف ثالث. وبالتالي ، تعتبر Giropay طريقة آمنة للغاية لإجراء عمليات الدفع عبر الإنترنت.

هل يمكنني استخدام Giropay في جميع كازينوهات الإنترنت الألمانية؟

لا ، ليست كل مواقع المقامرة الألمانية تدعم خيار الدفع هذا. ومع ذلك ، فإن عدد أولئك الذين يقدمون Giropay كحل مصرفي في تزايد مستمر.

هل أحتاج إلى فتح حساب Giropay للإيداع؟

لا ، لست بحاجة إلى أن يكون لديك حساب Giropay. كل ما تحتاجه هو حساب مصرفي نشط تدعمه طريقة الدفع هذه.

هل هناك أي رسوم عند استخدام Giropay؟

الخبر السار هو أن Giropay لا تتقاضى أي رسوم مقابل خدماتها. ومع ذلك ، قد يفرض البنك الذي تتعامل معه بعض الرسوم ، لذلك من الأفضل دائمًا التحقق منهم مسبقًا.

هل يمكنني استخدام Giropay لسحب أرباحي من كازينو عبر الإنترنت؟

للاسف لا. في الوقت الحالي ، لا يمكن استخدام Giropay إلا لعمل الودائع. يجب أن تتم عمليات السحب باستخدام طرق أخرى مثل التحويل المصرفي أو المحافظ الإلكترونية.

Giropay Casinos Online

Best bonuses, many slots, fast withdrawal
Best bonuses, many slots, fast withdrawal
Best bonuses, many slots, fast withdrawal
Best bonuses, many slots, fast withdrawal
Best bonuses, many slots, fast withdrawal
Best bonuses, many slots, fast withdrawal
Best bonuses, many slots, fast withdrawal
Best bonuses, many slots, fast withdrawal
Best bonuses, many slots, fast withdrawal
Best bonuses, many slots, fast withdrawal

Giropay is a payment method that allows you to make transactions in an immediate, safe, and anonymous way. This service may be utilized at several legal German and Austrian online casinos that provide their services in the region as a result of a unique collaboration between 1500 banks in Germany and Austria.

For making online deposit transactions, our specialists have compiled a list of Giropay-enabled websites in Germany. They considered a wide range of criteria when choosing the best Giropay gambling site, including service quality and security. They verified if the gaming platform had been correctly licensed in one of the respectable jurisdictions, as well as whether or not it was operating within the law. In addition, to avoid online casinos with bad game and software quality, the games’ and software’s quality were verified. Finally, customer service and bonuses were considered.

Giropay Casinos for Real Money

Giropay was founded in 2006 by a group of German banks, including Post Bank and credit unions. Today, over 1500 banks in Germany and Austria accept Giropay for making online payments, with over 1 million money transfers processed monthly and services provided to 17 million clients.

Giropay is a straightforward online banking service comparable to iDEAL or Interac in Canada. Giropay casinos catering to German internet gamblers are plentiful, and local web players favor it to many other online payment options that are accessible to them. The fact that Giropay enables its customers to remain nameless while playing real money slot machines is one of the reasons for its popularity among German online casino gamers.

When making payments to online casinos that take Giropay, one should not have to worry about the security of their money transfers. All of the banks that use Giropay have an internet security system in place. You must first enter your PIN code, which is given to you by your bank and remains unchanged thereafter, when confirming your online gaming transaction with several banks. You must also supply a one-time Transaction Authorization Number (TAN) each time you attempt to move money from your Giropay account to another bank account (TAN).

When you use Giropay to make an online gambling purchase, several other financial institutions will require you to complete a two-factor authentication process. Your bank, for example, may provide a challenge-response access token that is linked to the chip installed in your debit card.

These factors make it incredibly simple to deposit at online casinos that take Giropay. As we’ve previously stated, the combination of security and the opportunity to make immediate payments in an anonymous way at a variety of online casinos that accept Giropay makes this internet payment solution ideal for Germany web casino enthusiasts who wish to make deposits at offshore gambling sites without difficulty. That is why, when it comes to choosing a Giropay deposit method for Germans, they should not hesitate.

How to Deposit at Giropay Casinos?

Giropay casinos accept deposits in a quick and secure manner, without the need for additional accounts with your internet payment service provider. Of course, you should first ensure that your bank supports Giropay for making online money transfers. If it does, you can start seeking for a good Giropay casino. Our specialists have put up a list of the top casinos that take Giropay in Germany based on their experience. As previously stated, our specialists have compiled a list of the greatest gaming sites that take Giropay in Germany. As a result, you may discover what casinos take Giropay in this nation in one of the subsequent sections.

If you’re looking for a gaming platform that offers lucrative bonuses, check out our list of the best Giropay online casinos. You can also browse through our guide to learn more about the top online gambling sites in Singapore. Once you’ve chosen a preferred payment method among the top Giropay online casinos, proceed to the Cashier page where you’ll find a list of possible payment options for making your initial deposit. You will be instantly redirected to the website of your bank where you must fill out a form regarding your internet money transactions if you choose Giropay.

After that, you’ll need to enter your PIN code and a one-time TAN that will be provided by your bank each time you want to verify an online transaction. As we’ve already stated, when you have to supply an access token based on your debit card, the authorization process may get a bit more complicated.

With Giropay, your money will be sent to your online casino account as soon as you confirm your purchase. This is why Giropay is such an immediate online payment option.

When you make a Giropay deposit, the casino will not receive any information regarding your bank account. This is why when you gamble at an online casino using Giropay, you may remain anonymous.

When you make a deposit at an online casino, Giropay does not charge any fees itself. However, when your money is sent through the banking system, your bank will automatically deduct a certain amount from your account. This amount varies depending on the bank. You must pay €0.08 per online transaction in addition.

Giropay is a payment system for online casino transactions that may be conducted only in euros. Giropay also has a maximum deposit amount of €5000, which means you can make no more than that with it.

As you can now see, Giropay is an excellent choice for German online gamblers who wish to have a smooth payment process when playing at an online casino.

How to Withdraw from Giropay Casinos?

Although this is a quick and efficient approach to deposit at an online casino, withdrawals via Giropay are not possible. It implies that while you may use Giropay to make a withdrawal from your gambling account, it must be done in some other way. It’s worth noting that, while using methods other than Giropay, the time required for withdrawal differs considerably.

Advantages of Using Giropay as Deposit Methods

Making gambling transactions at a Giropay casino in Germany will provide German players with several significant benefits.

  • After you confirm your gambling transaction, your cash will be transferred right away. This means that players may make fast deposits at online casino Giropay sites and begin gaming immediately;
  • At online casinos that take Giropay, high levels of security are used to ensure that you must either enter your PIN and TAN code before being able to confirm your wager or supply a challenge-response access token;
  • All of your money transactions to online casinos using Giropay are anonymous, so you won’t have to worry about the details of them being shared with third parties.
  • Finally, you won’t have to create a new account with this online payment service. It will just take a few minutes for you to complete your money transfer using Giropay.

In the following section, we’ll discuss the best Giropay casinos where German gamblers can play games of chance.

Giropay Casino Bonuses

At each Giropay casino, various types of bonuses are given to online gamblers. New players are welcomed with special welcome bonuses, while loyal customers and high rollers receive regular bonuses. Before taking any of the available benefits, however, it is critical to read the terms and conditions carefully to confirm whether any unusual wagering requirements are stated there that may severely damage your gaming experience if ignored.

  • At online Giropay casinos, the deposit match bonus is most likely the one you’ll encounter. When you take advantage of this sort of welcome bonus, your initial deposit will be increased by a certain percentage. If you see that a 100 percent deposit match bonus is available up to $80, it means that if you put down $60, you will receive an extra $60; but if your deposit exceeds $80, you will still receive the full $80 as free money.
  • The popular no-deposit bonus is extremely popular among Giropay online casinos’ users, as it does not require the player to put any money down. All you have to do is join up for a Giropay internet casino where this kind of bonuses are available;
  • The Giropay online casinos aren’t offering the Refer-a-Friend bonus as much these days. This sort of reward is given to internet gamblers who were able to persuade someone else to join their gaming platform. In most cases, free spins and extra money are provided as a result.
  • Giropay online casinos provide special incentives to loyal players that have completed VIP programs and high rollers. Each Giropay-accepting internet gambling site has its own bonus terms and conditions.

When you play at an online casino, the gaming provider may provide a Giropay bonus simply for using this simple and efficient payment option.

Before claiming a bonus at a Giropay online casino, one should read the terms and conditions (T&C) carefully since they may contain different restrictions. Wagering requirements are likely the most aggravating of these restrictions. When providing you with free money, Giropay internet casinos aim to keep you from withdrawing your funds too soon. That is why, if you want to withdraw your money straight away, Wagering limitations usually include a requirement that you must stake a bet that is several times greater than your bonus amount before being able to do so. If you see a $100 incentive with a 20x wagering requirement, for example, it means that you must place $2000 worth of bets before being permitted to take money from your online casino account.

Wagering requirements and, in some cases, additional restrictions may apply to bonuses given by Giropay online casinos. There may be time limits on how long you have to spend your bonus money or free spins within a certain period of time, or they will be lost or a list of games that are only available for betting with the cash provided as a bonus by your gaming operator.

FAQ

Is Giropay a safe payment method?

As we've briefly discussed before, when you make a transaction with Giropay, your bank is the one that handles the transfer on behalf of you. This means that your personal data remains hidden from both the merchant and any third parties. Thus, Giropay is considered a very secure way to make payments online.

Can I use Giropay at all German online casinos?

No, not all German gambling websites support this payment option. However, the number of those that do offer Giropay as a banking solution is constantly increasing.

Do I need to open a Giropay account in order to make a deposit?

No, you don't need to have a Giropay account. All you need is an active bank account that's supported by this payment method.

Are there any fees when using Giropay?

The good news is that Giropay doesn't charge any fees for its services. However, your bank may apply some charges, so it's always best to check with them beforehand.

Can I use Giropay to withdraw my winnings from an online casino?

Unfortunately, no. At the moment, Giropay can only be used for making deposits. Withdrawals have to be made using other methods such as bank transfer or e-wallets.