الايجابيات
  • ألعاب الكازينو مقدمة من أفضل المطورين في صناعة iGaming
  • يدعم كلاً من العملات الورقية والعملات المشفرة
  • توافق ممتاز مع الأجهزة المحمولة
  • يمكنك زيادة رصيدك من البداية بمكافأة للودائع الثلاثة الأولى
سلبيات
  • لا توجد ألعاب كازينو مباشرة
  • لا يمكن استخدام المكافآت دون التحقق من هويتك

كازينو فولتا: مراجعة عادلة 🥇 إيجابيات وسلبيات ومراجعة فتحات

Volta Casino هو موقع iGaming رئيسي متاح في جميع أنحاء العالم ومقاييس خاصة للاعبين من كندا. على مدار العامين الماضيين التي كانت في السوق ، جمعت هذه العلامة التجارية الكثير من المراجعات الإيجابية من آلاف اللاعبين الراضين ، مما يجعل هذا الكازينو أحد أكثر المشغلين الموثوق بهم في السوق الكندية. 

بشكل عام ، يقدم كازينو Volta خدمات المقامرة عبر الإنترنت منذ 2014 وعلى مر السنين اكتسب شعبية كبيرة بالإضافة إلى الثقة. مع وجود أكثر من آلاف الألعاب من عشرات المزودين ، ليس هناك شك في أن هذا الكازينو يتمتع بجاذبية كبيرة. 

في هذا الاستعراض ، سنتحدث عن ميزات كازينو Volta وجميع المزايا والعيوب التي يتمتع بها. 

إن القول بأن كل شيء مثالي سيكون كذبة لأن كل شيء وكل شخص لديه مجموعة من المزايا وكذلك العيوب. في نهاية اليوم ، الأمر متروك للفرد ليقرر ما إذا كان الخير يفوق السيئ أو العكس. نحن هنا فقط لتلخيص جميع المعلومات الضرورية التي يجب على المرء أن يعرفها عن هذا الكازينو لاتخاذ هذا القرار النهائي. دون مزيد من اللغط ، دعونا نبدأ. 

التصميم وسهولة الاستخدام 

عندما تنقر على أي كازينو على الإنترنت ، في هذه الحالة ، كازينو Volta ، فإن أول شيء ستلاحظه هو تصميمه وقابليته للاستخدام. تصميم هذا الكازينو بسيط وعملي للغاية ، مما يعني أنه من السهل جدًا العثور على كل ما تبحث عنه ، وهو أمر مهم. 

الموقع نفسه ممتع من الناحية الجمالية عند النظر إليه ولا يؤذي عينيك ولا يقصفك بألوان براقة ومجموعة من المعلومات غير الضرورية والألعاب غير المنظمة. بل على العكس تماما. يمكنك البحث في مجموعة الألعاب باستخدام عوامل تصفية مختلفة ، لذلك لا تحتاج إلى الكثير من الوقت للعثور على بعض الألعاب التي تهتم بلعبها. 

علاوة على ذلك ، تتيح لك تقنية HTML5 استخدام جميع الخدمات دون الحاجة إلى تنزيل أو تطبيق منفصل للهاتف المحمول ، وهو أمر مفيد لجميع عشاق المقامرة الذين يفضلون ممارسة الألعاب على جهاز الكمبيوتر بدلاً من هواتفهم. 

عندما يتعلق الأمر بالواجهة ، كل شيء يبدو بسيطًا ومفهومًا للمتابعة. جانب إيجابي آخر لواجهة مستخدم Volta Casino هو أنه بغض النظر عن الدقة التي تختارها للعب ، فإن موقع الويب سيعرض بكفاءة ، مما يجعل من السهل جدًا الوصول إليه وتشغيله بسلاسة قدر الإمكان. 

كازينو فولتا كازينو فولتا

كيف تلعب كازينو فولتا عبر الإنترنت مقابل أموال حقيقية

مثل العديد من مواقع الكازينو الأخرى ذات السمعة الطيبة ، يوفر كازينو Volta ألعابًا للاعبين في وضعين ، وضع "اللعب التجريبي المجاني" ووضع "المال الحقيقي". للعب بأموال حقيقية في كازينو Volta ، عليك تسجيل حساب. 

بشكل عام ، قبل استخدام أي من خدمات كازينو Volta في وضع "المال الحقيقي" ، يجب على المرء إكمال نموذج التسجيل الخاص به. الشيء المهم الذي يجب ملاحظته هو أنه لا يمكنك تسجيل حسابات متعددة معهم. 

مع ذلك ، إذا اكتشف الكازينو أنك تستخدم نفس العنوان أو البريد الإلكتروني أو الاسم أو عنوان IP الديناميكي أو ما شابه ، فسيتم إنهاء حسابك على الفور دون إشعار. 

لإكمال عملية التسجيل والبدء في اللعب ، يجب عليك تزويد كازينو Volta بمعلومات حقيقية ودقيقة وحديثة عن نفسك ، مثل الاسم القانوني الكامل وعنوان المنزل وتاريخ الميلاد والجنسية. 

بالإضافة إلى ذلك ، إذا فشلت في الامتثال لأي من أحكام الشروط والأحكام الخاصة بهم ، فإن كازينو Volta لديه الحق الكامل في تعطيل حسابك في أي وقت ولن يكون مسؤولاً تجاهك عن أي خسارة أو ضرر. مع ذلك ، إذا كنت تخطط للعب في هذا الكازينو أو في أي موقع كازينو مرخص آخر ، فمن المستحسن بشدة قراءة سياساتهم بدقة.  

العاب كازينو فولتا ومقدميها 

بشكل عام ، كعميل ، يمكنك لعب أكثر من 1500 لعبة من 18 مزود برامج مختلف ، مثل NetEnt و Microgaming و Play'N Go و Booongo و Quickspin و Nolimit City ، على سبيل المثال لا الحصر. الفئتان الرئيسيتان عندما يتعلق الأمر بكازينو Volta هما الطاولات الافتراضية (لا تخلط بينه وبين الموزعين المباشرين) وألعاب القمار. يمكن لعب جميع ألعابهم في الوضع المجاني ووضع المال الحقيقي. 

مجموعة الألعاب المتنوعة المتوفرة في Volta هي شيء سيستمتع به اللاعبون الكنديون. تم تصميم جميع الألعاب المتوفرة في موقعهم لتجلب لك أقصى درجات الرضا عن طريقة لعبك. 

إلى حد بعيد ، تقدم فئة ماكينات القمار معظم الألعاب وتتضمن الجوائز الكبرى ، وفتحات الفيديو ، والفتحات الكلاسيكية ، والفتحات على غرار vegas. بالنسبة لألعاب الطاولة ، يحتوي قسمها على العشرات من متغيرات الفيديو بوكر والبلاك جاك والباكارات والروليت والبوكر. 

فتحات 

كما ذكرنا سابقًا ، فإن الفئة الأكبر في كازينو Volta هي ماكينات القمار. مع أكثر من 1000+ ماكينات القمار المختلفة وفتحات الفيديو ، يمكن للمرء أن يجد الجهاز المثالي لهم. بعض أشهر الألعاب في Volta هي Book of Dead و Immortal Romance و Bonanza. 

بينما يحب بعض عشاق القمار ألعاب القمار ، يفضل البعض الآخر الابتعاد. لماذا هذا؟ حسنًا ، الحقيقة هي أنه على الرغم من سهولة تعلم ماكينات القمار وتعتمد على الحظ البحت ، إلا أن أكبر جانب سلبي لها هو تقلبها. 

علاوة على ذلك ، يمكن لطبيعة اللعب السريعة لماكينات القمار أن تجعل الشخص ينفق مبلغًا كبيرًا من المال في فترة قصيرة جدًا ، ولهذا السبب يجب على المرء أن يتعلم معرفة وقت التوقف عن اللعب. بالطبع ، نظرًا لطبيعة هذه اللعبة التي تسبب الإدمان ، فإن قول هذا أسهل بكثير من فعله. 

ألعاب مباشرة

ربما يكون أحد أكبر سلبيات موقع كازينو Volta في الوقت الحالي هو حقيقة أنه لا يمكنك لعب ألعاب الكازينو الحية. كما تعلم بالفعل ، على مدار السنوات القليلة الماضية ، أصبحت ألعاب الموزع المباشر تحظى بشعبية كبيرة في مجتمع المقامرة عبر الإنترنت. 

مع التدفق الكبير للأشخاص الراغبين في المشاركة في الألعاب الحية ، فإن شعبيتها واهتمامها لا تظهر أي علامة على التباطؤ في أي وقت قريب. هذا هو الحال خاصة بالنسبة للبطولات مثل البوكر أو البلاك جاك ، والتي عادة ما تجذب الكثير من اللاعبين.

مع قول ذلك ، لن يكون مفاجئًا إذا قام كازينو Volta بدمج ألعاب الموزع المباشر قريبًا مع مزودين مثل Evolution أو Ezugi. نحن نأمل ذلك. لن يكون ذلك مفيدًا فقط لإيراداتهم ولكن سيكون لدى اللاعبين خيار الحصول على تجربة المقامرة الأكثر واقعية عبر الإنترنت الممكنة. 

ألعاب الطاولة

تحتوي فئة ألعاب الطاولة في كازينو Volta على أكثر من 40 لعبة وتشمل الروليت والبوكر والبلاك جاك والبكارات وغيرها الكثير. على سبيل المثال ، يمكنك لعب الروليت مع Track High أو ربما حتى تجربة حظك مع لعبة الروليت الفرنسية. وبالمثل ، يمكنك محاولة لعب Pirate 21 أو Casino Stud Poker أو MultiHand Blackjack. شيء واحد مؤكد ، العالم هو محارتك عندما يتعلق الأمر باختيار لعبة طاولة لتلعبها في كازينو فولتا. 

ألعاب الجائزة الكبرى

مثل أي موقع كازينو آخر حسن السمعة ، إلى جانب المجموعة الواسعة من الألعاب المقدمة في كازينو Volta ، يتم تقديم الجوائز الكبرى وطريقة لجذب اللاعبين للعبها ، مما يوفر لهم فرصًا أفضل للفوز. 

إذا كنت معتادًا على كيفية عمل الجوائز ، فأنت تعلم أنه للتأهل لجائزة كبرى ، يجب أن تفي بالعديد من المتطلبات التي تعتمد على نوع الألعاب التي تلعبها. على سبيل المثال ، في بعض الألعاب ، ستحتاج إلى وضع رهان جانبي خاص والمراهنة على الحد الأقصى للمبلغ. 

قبل أن تقرر لعب ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى ، يوصى بشدة بالتعرف على المبدأ الأساسي الذي يكمن وراءها. 

رخصة كازينو فولتا: هل هي قانونية؟

السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه على نفسك عند البحث عن كازينو موثوق وآمن هو ما إذا كان قانونيًا ومرخصًا أم لا. تم ترخيص كازينو Volta عبر الإنترنت بشكل صحيح من قبل حكومة كوراكاو تحت رقم التسجيل HE 397080 والاسم القانوني GamingVolta Operations LTD.

نظرًا لترخيصهم ، يمكنهم قبول لاعبين من أي بلد تقريبًا. وبهذا المعنى ، يمكنك الاستمتاع بلعب أكثر من 1500 لعبة دون الحاجة إلى القلق بشأن سلامتك. 

بشكل عام ، تم ترخيص مشغل كازينو Volta تقريبًا منذ إنشائه ، مما يجعله موقعًا رائعًا وموثوقًا به ، والأهم من ذلك أنه موقع يمكنك الوثوق به. 

على مدار السنوات الثماني الماضية من وجودها ، جرب آلاف الأشخاص واختبروا هذا المشغل ، وتوصلوا جميعًا إلى نفس النتيجة: إنها آمنة. علاوة على ذلك ، فإن الألعاب في كازينو Volta حاصلة على شهادة RNG ، لذلك يمكن للمرء أن يطمئن إلى نزاهتها ، وهو عامل مهم للغاية. 

مكافآت فولتا الترحيبية

ما نوع موقع الكازينو الجيد الذي يأتي بدون مكافأة ترحيب سخية؟ تتكون المكافآت الترحيبية في كازينو Volta من ثلاث ودائع منفصلة ، مما يجعل المكافأة في متناول الجميع. 

بشكل عام ، المبلغ الإجمالي لمكافأة الترحيب يساوي CA$1500. هنا ، لن تحصل عليها جميعًا مرة واحدة ، حيث سيتعين عليك المطالبة بها عبر ثلاث ودائع فردية.

ليس هناك شك في أن المكافأة الترحيبية المقدمة في كازينو Volta ستمنحك دفعة كبيرة عندما تبدأ رحلتك ، فكيف لا تستطيع ذلك؟ مكافأة الإيداع الأولى هي مكافأة 100% تصل إلى CA$250 وهي متاحة للتفعيل خلال أول 48 ساعة من لحظة التسجيل. 

مكافآت الإيداع الثاني والثالث هي أيضًا 100% ولكن يمكنك الحصول على ما يصل إلى CA$500 و CA$750 على التوالي. 

بالطبع ، يجب المراهنة على جميع المكافآت الثلاثة حتى تتمكن من تحويل أموال المكافآت إلى الرصيد الحقيقي. الرهانات لكل مكافأة ix x50 مع حد أقصى لبدل الرهان CA$8.

الإيداع والسحب: خطوة بخطوة

لاستخدام خدمات الكازينوهات في وضع لعبة "المال الحقيقي" ، يتعين على اللاعب أن يكون لديه أموال متاحة في حسابه. يمكن للمرء إيداع وديعة باستخدام مجموعة متنوعة من طرق الدفع المتاحة في كازينو Volta. 

يعد إيداع الإيداع عملية مباشرة ، حيث أن كل ما عليك فعله هو النقر فوق الزر "Cashier" أو "Top-up" واختيار طريقتك المفضلة واتباع التعليمات. يختلف الحد الأدنى للإيداع وكذلك أوقات السحب حسب طريقة الدفع التي يستخدمها اللاعب. 

طرق الدفع

طرق الدفع المتاحة التي يمكن للاعبين الكنديين استخدامها في كازينو Volta هي كما يلي:

  • إنتراك
  • تأشيرة
  • بطاقة ماستر بطاقة ائتمان
  • iDebit
  • InstaDebit
  • أفضل بكثير
  • بيتكوين ، لايتكوين ، إيثريوم ، تيثر ، ريبل

 

كما ترى ، هناك مجموعة متنوعة من طرق الدفع المتاحة في كازينو Volta ، وهو عامل مهم للغاية يجب مراعاته عند البحث عن موقع الكازينو المثالي. كلما توفرت طرق دفع أكثر ، كان ذلك أفضل. 

حدود الودائع والسحب

على الرغم من أن كازينو Volta جيد جدًا في مواكبة الاتجاهات الشائعة في العالم وتمكين لاعبيه من إجراء المدفوعات باستخدام CAD والعملات المشفرة ، إلا أن هناك حدًا أدنى للإيداع يبلغ 20 دولارًا كنديًا للعملات المشفرة و 50 دولارًا كنديًا لبطاقات الائتمان. 

إذا اخترت التشفير كطريقة للدفع ، فقد تستغرق عمليات السحب ما يصل إلى بضع ساعات بينما تستغرق بطاقات الائتمان ما بين 1 و 3 أيام عمل. بالنسبة لجميع طرق الدفع الأخرى ، يبلغ متوسط سرعة الدفع 24 ساعة. 

أحد الأشياء المهمة التي يجب معرفتها قبل طلب السحب هو أنك تحتاج إلى التحقق من هويتك والمراهنة على مبلغ الإيداع 3 مرات. الحد الأقصى لعمليات السحب هو 800 دولار كندي في اليوم ، و 5000 دولار كندي في الأسبوع ، و 15000 دولار كندي في الشهر. 

برامج الولاء

شيء واحد يجب معرفته حول برامج الولاء في كازينو Volta هو أنه عندما تقوم بإيداعك الأول ، فإنك تصبح على الفور عضوًا في برنامج الولاء. يمكنك زيادة حالة الولاء الخاصة بك وفتح بعض المكافآت الحصرية فقط عن طريق ممارسة الألعاب والمراهنة بالمال. 

يدور الحرة

أن تصبح لاعبًا نشطًا في كازينو Volta يمنحك فرصة لتلقي دورات مجانية من فريق الاحتفاظ من وقت لآخر. تمثل هذه عددًا ثابتًا من الدورات التي يمكن استخدامها في ماكينات القمار المحددة مسبقًا. هذه طريقة أخرى لجذب الكازينو عملاء جدد والاحتفاظ بالعملاء الحاليين لفترات طويلة. 

كاش باك

إحدى الميزات الرائعة التي تحصل عليها كلاعب مخلص في كازينو Volta هي مكافأة استرداد النقود. لا تسمح لك هذه المكافأة بزيادة فرصك في الفوز فحسب ، بل تتيح لك أيضًا إرجاع نسبة مئوية من الأموال الحقيقية التي أودعتها مسبقًا. 

لتنشيط عرض المكافأة هذا ، يلزم إيداع مبلغ يتراوح بين 25% و 100% من مبلغ الاسترداد النقدي المتاح لديك. تعتمد فترة تفعيل استرداد النقود فقط على حالتك في نظام الولاء. عادة ما تكون هذه المكافأة متاحة من اليوم الأول إلى اليوم الخامس من كل شهر ، وإذا لم يتم تفعيلها خلال الفترة المحددة ، فستفقد المكافآت المتراكمة. 

كازينو فولتا اون لاين: نسخة الجوال

هناك الكثير من المزايا عندما يتعلق الأمر باستخدام تصميم سريع الاستجابة ، مثل التصميم الذي يستخدمه كازينو فولتا. الأول هو حقيقة أن الكازينو يعمل على الأجهزة المحمولة دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق ، ولكن ببساطة باستخدام متصفح الويب الخاص بك. 

والثاني هو أنه لا توجد مشاكل في التنقل حيث أن التصميم العام بسيط للغاية ومباشر. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بإصدار الهاتف المحمول من هذا الكازينو ، فلا يوجد أي شيء. يمكن اعتبار هذا جانبًا سلبيًا لعشاق الألعاب الذين يحبون تنزيل نسخة الجوال من الكازينو المفضل لديهم. 

افكار اخيرة

إذا كان هناك شيء واحد يمكن قوله على وجه اليقين فهو أن كازينو Volta عبر الإنترنت يعطي انطباعًا أوليًا جيدًا. بالنسبة للمبتدئين ، فهو آمن وقانوني ومنظم. لديها عدد كبير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالألعاب وكذلك طرق الدفع ، وهو أمر مهم للغاية. 

علاوة على ذلك ، فإن واجهة المستخدم وتصميم الموقع نفسه بسيط للغاية ولكنه فعال للغاية. تجربة اللعب على الهاتف المحمول ممتازة ولهذا لا تتطلب أي تطبيق. 

أخيرًا ، هناك فائدة من دعم اللاعبين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، والمتوفر عبر الهاتف أو الدردشة أو البريد الإلكتروني. هذه الميزة هي جزء من سبب ارتفاع تقييمات مستخدمي Volta.

من جميع المعلومات التي نجمعها ، يمكننا أن نستنتج أن كازينو Volta هو أحد أفضل الكازينوهات على الإنترنت في كندا في الوقت الحالي. إنه يحتوي على كل ما يجب أن يمتلكه موقع كازينو موثوق وجدير بالثقة والمزيد.

كازينو فولتا

التعليمات

تقدم الأسئلة الشائعة حول الكازينو إجابات على مجموعة من الأسئلة الأكثر شيوعًا بخصوص موقع كازينو Volta. ومع ذلك ، يوصى بشدة بتخصيص بعض الوقت وقراءة هذه المراجعة من البداية إلى النهاية إذا كنت تريد اعتبار Volta كازينو المقامرة الرئيسي عبر الإنترنت. 

ما هو الحد الأدنى للإيداع؟

يعتمد الحد الأدنى للإيداع في كازينو Volta فقط على طريقة الدفع التي يقررها اللاعب. على سبيل المثال ، الحد الأدنى للإيداع لـ iDebit و MuchBetter و Interac و InstaDebit هو 20 دولارًا كنديًا. من ناحية أخرى ، الحد الأدنى للإيداع لـ VISA و MasterCard هو 50 دولار كندي.

ما هو معدل الدفع لكازينو فولتا؟

بشكل عام ، يتراوح متوسط المدفوعات للفتحات بين 95% و 97%. ومع ذلك ، يمكن أن تزيد ميزات المكافآت في بعض ألعاب القمار من نسبة المدفوعات إلى 98%. من المهم جدًا فهم جميع مدفوعات الكازينو ، حيث سيزيد ذلك من فرصك في الفوز.

هل من الممكن كسب المال الحقيقي؟

الجواب بسيط جدا. نعم ، من الممكن ربح أموال حقيقية في كازينو Volta. ومع ذلك ، هناك شيء واحد غير ممكن وهو الفوز باستمرار في كازينو على الإنترنت. سيكون للمنزل دائمًا ميزة على لاعبيه ، بغض النظر عن مدى محاولة تقليله.

كازينو فولتا تفاصيل

الدول المحظورة:
التراخيص:
اللغات:
العملات:
الأجهزة:
تصنيف 4.8
أفضل فتحات العالم
bestslotsworld.com | © 2022 - جميع الحقوق محفوظة | أفضل قائمة الكازينوهات على الإنترنت وفتحات. مراجعة أفضل كازينوهات وفتحات الإنترنت. | يجب أن يكون عمرك 18 عامًا أو أكثر للمقامرة.
arArabic

Pros
  • Casino games provided by the best developers in the iGaming industry
  • Supports both Fiat currencies and cryptocurrencies
  • Excellent mobile compatibility
  • You can boost your bankroll from the start by bonus for the first three deposits
Cons
  • No have live casino games
  • Not possible to use bonuses without verifying your identity

Volta Casino: Fair Review ūü•á Pros & Cons and Slots Review

Volta Casino is a premier iGaming website available worldwide and gauges especially for players from Canada. Over the last couple of years that it has been on the market, this brand gathered a lot of positive reviews from thousands of satisfied players, which makes this casino one of the most trusted operators on the Canadian market. 

Generally, Volta casino has been offering online gambling services since 2014 and over the years has gathered massive popularity as well as trust. With more than thousands of games from dozens of providers, there’s no doubt that the great appeal to this casino exists.¬†

In this review, we will talk about the features of the Volta casino and all of the benefits and downsides it has. 

To say that all is perfect would be a lie since everything and everyone has their set of advantages as well as disadvantages. At the end of the day, it’s up to the individual to decide whether the good outweighs the bad or vice versa. We are here just to summarize all the necessary information one has to know about this casino to make that ultimate decision. Without further ado,¬† let us start.¬†

Design & Usability 

When you click on any online casino, in this case, Volta casino, the first thing you will notice is its design as well as usability. The design of this casino is very straightforward and practical, meaning you will very easily find everything you are looking for, which is important. 

The site itself is aesthetically pleasing to look at and does not hurt your eyes nor does it bombard you with flashy colors and a bunch of unnecessary information and unorganized games. Quite the contrary. You can search the game collection using different filters, so you do not need a lot of time to find some game that you’re interested in playing.¬†

Moreover, the HTML5 technology lets you use all services without the need for a separate mobile application or download, which comes in handy for all gambling enthusiasts that prefer playing games on PC rather than on their phones. 

When it comes to interface, everything feels quite simple and understandable to follow. Another positive side of Volta casinos’ user interface is that no matter what resolution you choose to play from, the website will render efficiently, making it very easy to access and run as smoothly as possible.¬†

Volta Casino Volta Casino

How to Play Casino Volta online for Real Money

Like many other reputable casino sites, Volta casino provides games to their players in two modes, “free demo play” mode and “real money” mode. To play for real money at Volta casino, you need to register an account.¬†

Generally, before using any of Volta casino services in a “real money” mode, one must complete their registration form. The important thing to note is that you can not have multiple accounts registered with them.¬†

With that being said, if the casino finds out that you are using the same or similar address, email, name, or dynamic IP address, your account will be terminated immediately without notice. 

To complete the sign-up process and start to play, you must provide the Volta casino with true, accurate, and current information about yourself, such as your legal full name, home address, birth date, and nationality. 

Additionally, if you fail to comply with any of the provisions of their terms and conditions, the Volta casino has the full right to disable your account at any given time and will not be liable to you for any loss or damage. With that said, if you plan on gambling at this or any other licensed casino site, it is highly recommended reading their policies thoroughly.  

Volta Casino Games and Providers 

In general, as a customer, you get to play over 1500 games from 18 different software providers, such as NetEnt, Microgaming, Play’N Go, Booongo, Quickspin, and Nolimit City, to name a few. The two main categories when it comes to Volta casino are virtual tables (do not confuse with live dealers) and slot games. All of their games can be played in both free mode and real money mode.¬†

The variety of games available at Volta is something that Canadian players will enjoy. All of the games available at their site are designed to bring you maximum satisfaction from your gameplay. 

By far, the slots category offers the most games and includes jackpots, video slots, classic slots, and vegas-style slots. As for the table games, its section contains dozens of video poker, blackjack, baccarat, roulette, and poker variants. 

Slots 

As stated previously, the biggest category at Volta casino is slots. With more than 1000+ different slot machines and video slots, one can find the perfect one for them. Some of the most popular slots at Volta are Book of Dead, Immortal Romance, and Bonanza. 

While some gambling enthusiasts are in love with slot games, others would rather steer clear. Why is that so? Well, the truth is, even though slots are very easy to learn and are purely luck-based, the biggest downside of them is their volatility. 

Furthermore, the quick-to-play nature of slot machines can cause a person to spend a large amount of money in a very short period, which is why one must learn to know when to stop playing. Of course, due to the addictive nature of this game, this is a lot easier said than done. 

Live Games

Perhaps one of the biggest downsides of the Volta casino site at the moment is the fact that you can not play live casino games. As you may already know, over the past few years, live dealer games became very popular in the online gambling community. 

With the large inflow of people willing to participate in live games, its popularity and interest do not show any sign of slowing down any time soon. This is especially the case for tournaments such as poker or blackjack, which usually draw in a lot of players.

With that being said, it wouldn’t come as a surprise if Volta casino incorporates live dealer games soon with providers such as Evolution or Ezugi. We hope so. Not only will it be good for their revenue but the players will have an option to get the most realistic online gambling experience possible.¬†

Table Games

The table games category at Volta casino contains more than 40 games and includes roulette, poker, blackjack, baccarat, and many more. For instance, you can play Roulette with Track High or maybe even try your luck with French Roulette. Likewise, you can try to play Pirate 21, Casino Stud Poker, or MultiHand Blackjack. One thing is for certain, the world is your oyster when it comes to choosing a table game to play at Volta casino. 

Jackpot Games

Like any other reputable casino site, besides the wide collection of games offered at Volta casino, jackpots are offered and a way to attract players to play them, providing them with better chances of winning. 

If you are familiar with how jackpots work, you know that to qualify for a jackpot, you must meet several requirements that depend on the type of games you play. For instance, in some games, you will need to place a special side bet and wager the maximum amount. 

Before you decide to play jackpot games it’s highly recommended getting familiar with the main principle that lies behind them. 

Volta Casino License: Is it Legal?

The very first question you need to ask yourself when looking for a reputable and safe casino is whether or not it is legal and licensed. Volta online casino is properly licensed by the government of Curacao under the registration number HE 397080 and the legal name GamingVolta Operations LTD.

Due to their license, they can accept players from virtually any country. So, in that sense, you can enjoy playing more than 1500 games without having to worry about your safety. 

Generally, Volta casino operator has been licensed almost since it was established, which makes it a great and reliable website and more importantly one that you can trust. 

Over the last eight years of its existence, thousands of people have tried and tested this operator, and they all reached the same conclusion: it’s safe. Furthermore, the games at Volta casino are RNG-certified, so one can rest assured of their fairness, which is a highly important factor.¬†

Volta Welcome Bonuses

What kind of good casino site comes without a generous welcome bonus? The welcome bonuses at Volta casino consist of three separate deposits, making the bonus overall very accessible. 

Generally, the total amount of the welcome bonus is worth CA$1500. Here, you will not get them all at once, as you will have to claim them across three individual deposits.

There’s no doubt that the welcome bonus offered at the Volta casino will give you a big boost when you start your journey, how couldn’t it? The first deposit bonus is a 100% bonus with up to CA$250 and is available for activation within the first 48 hours from the moment you sign up.¬†

The bonuses for the second and third deposits are also 100% but you are able to get up to CA$500 and CA$750 respectively. 

Of course, all three offered bonuses must be wagered to be able to transfer the bonus funds to the real balance. Wagers for each bonus ix x50 with a maximum bet allowance of CA$8.

Deposit & Cashout: Step by Step

To use the casinos’ services in a “Real money” game mode a player is required to have funds available in their account. One can place a deposit using a variety of payment methods available at the Volta casino.¬†

Placing a deposit is a straightforward process, as all you need to do is click the “Cashier” or “Top-up” button and choose your preferred methods and follow the instructions. The minimum required deposit as well as cashout times vary depending on the payment method a player uses.¬†

Payment Methods

The available payment methods that Canadian players can use at the Volta casino are as follows:

  • Interac
  • VISA
  • MasterCard
  • iDebit
  • InstaDebit
  • MuchBetter
  • Bitcoin, Litecoin, Ethereum, Tether, Ripple

 

As you can see, there are a variety of payment methods available at Volta casino, which is a very important factor to consider when looking for the perfect casino site. The more payment methods are available, the better. 

Limits on Deposits and Cashouts

Although Volta casino is very good at keeping up with popular trends in the world and enabling its players to make payments using CAD and cryptocurrencies, there is a minimum deposit limit of 20 CAD for cryptocurrencies and 50 CAD for credit cards. 

If you choose crypto as your payment method, withdrawals can take up to a few hours while credit cards take between 1 and 3 business days. For all other payment methods, the average payout speed is 24 hours. 

One important thing to know before asking for a withdrawal is that you need to verify your identity and wager your deposit amount 3 times. The maximum limits of withdrawals are 800 CAD per day, 5000 CAD per week, and 15 000 CAD per month. 

Loyalty Programs

One thing to know about loyalty programs at Volta casino is that as you make your first deposit, you instantly become a member of the loyalty program. You can increase your loyalty status and unlock some exclusive bonuses solely by playing games and wagering money. 

Free Spins

Becoming an active player at the Volta casino gives you an opportunity to receive free spins from the retention team from time to time. These represent a fixed number of spins that can be used on pre-selected slot machines. This is yet another way a casino attracts new customers and retains existing ones for long periods. 

CashBack

One great advantage that you get as a loyal player at Volta casino is the cashback bonus. This bonus allows you not only to increase your chances of winning but also return a percentage of the real money that you previously deposited. 

To activate this bonus offer, a deposit between 25% and 100% of your available cashback amount is needed. The activation period of the cashback depends solely on your status in the loyalty system. This bonus is usually available from the 1st to the 5th day of each month, and if not activated within the stated period, the accumulated bonuses will be lost. 

Volta Online Casino: Mobile Version

There are a lot of advantages when it comes to using a responsive design, such as one that Volta casino uses. The first one is the fact that the casino works on mobile devices without having to download an app, but simply using your web browser. 

The second one is that there are zero navigation problems as the overall design is very simple and straightforward. However, when it comes to the mobile version of this casino there is none. This can be seen as a downside for gaming enthusiasts that love to have the mobile version of their preferred casino downloaded. 

Final Thoughts

If there’s one thing that can be said with certainty it’s that online casino Volta make a good first impression. For starters, it’s safe, legal, and regulated. It has a plethora of options when it comes to games as well as payment methods, which is highly important.¬†

Furthermore, the user interface and the design of the site itself are very simple yet very effective. The gaming experience on mobile is excellent which is why it does not require any application. 

Finally, there is the benefit of the 24/7 support for players, available via phone, chat, or email. Such an advantage is a part of the reason why Volta’s user reviews are so high.

From all the information we gather, we can conclude that Volta casino is one of the best online casinos in Canada at the moment. It has everything that a reliable and trustworthy casino site should have and more.

Volta Casino

FAQ

Our casino FAQ features answers to a set of most frequently asked questions regarding the Volta casino site. However, it is highly recommended taking time and read this review from beginning to end if you want to consider Volta as your main gambling online casino. 

What’s the minimum deposit?

The minimum deposit limits at Volta casino solely depend on what payment method a player decides to go with. For instance, the minimum deposit limit for iDebit, MuchBetter, Interac and InstaDebit is 20 CAD. On the other hand, the minimum deposit limit for VISA and MasterCard is 50 CAD.

What is the payout rate of the Volta casino?

Generally, the average payout of slots is between 95% and 97%. However, bonus features in some slot games can increase the percentage payouts further to 98%. It is very important to understand all casino payouts, as it will increase your chances of winning.

Is it possible to win real money?

The answer is quite simple. Yes, it is possible to win real money at Volta casino. However, one thing that is not possible is to constantly win in an online casino. The house will always have the advantage over their players, no matter how much you try to decrease it.

Volta Casino Details

Restricted Countries:
Licences:
Languages:
Currencies:
Devices:
4.8 rating
Best Slots World
bestslotsworld.com | © 2022 - All Rights Reserved | Best listing of online casinos and slots. Review of the Best Online Casinos & Slots. | Must be 18+ years or older to gamble.
en_USEnglish