...
الايجابيات
  • يقدم كازينو JackWin عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من ألعاب الكازينو للاختيار من بينها ، بما في ذلك ألعاب الطاولة ، والفتحات ، ولعبة الفيديو بوكر.
  • يقدم JackWin Casino برنامج ولاء يكافئ اللاعبين على لعبهم المستمر.
  • يحتوي الكازينو على واجهة نظيفة وحديثة يسهل التنقل فيها.
سلبيات
  • لا يقدم الكازينو خيار دعم الدردشة الحية.
  • لا يتم قبول اللاعبين من الولايات المتحدة في JackWin Casino.

Jackwin Online Casino: المراجعة والإيجابيات والسلبيات (2022)

تم إطلاق JackWin Casino في عام 2020 ، ويتم تشغيله بواسطة Mobile Incorporated Limited ، والتي قد تتذكرها من كازينو آخر على الإنترنت يسمى "Conquestador". JackWin هي واحدة فقط من علاماتها التجارية ، وبينما هو كازينو جديد إلى حد ما على الإنترنت ، يمكنك أن تجد فيه الكثير من الأشياء التي تجعل تجربة المقامرة الخاصة بك ممتعة ومربحة ، مثل أكثر من 2.100 لعبة للعب. في هذه المراجعة ، سوف نلقي نظرة عامة على كازينو JackWin ونرى مدى تلبية احتياجات اللاعبين الكنديين.

التصميم وسهولة الاستخدام

يمكننا القول أن موقع JackWinCasino له تصميم بسيط ولكنه مفيد. جميع الروابط الرئيسية التي تحتاجها مخفية في قائمة الهامبرغر في الزاوية اليمنى العليا ، مع روابط لفئات الألعاب الأساسية في أعلى كل صفحة. ليس لديك مشكلة في التنقل وعلى الرغم من استخدام العديد من العناصر المرئية ، فإن سرعات تحميل الصفحة مرضية ، مما يدل على أن موقع Jack Win على الويب محسّن جيدًا. 

على الرغم من أن المظهر الداكن مفضل بشكل عام على الموقع ، إلا أنه لا يوجد "مظهر محبط": على العكس من ذلك ، يمكنك رؤية الألعاب والعروض الترويجية والبطولات الأكثر شيوعًا في لمحة. أعطى كازينو JackWin عبر الإنترنت أهمية لقابلية الاستخدام بدلاً من التباهي ، ويمكننا القول أن اختيار التصميم هذا يوفر تجربة أفضل بكثير. 

كازينو جاكوين

كيف تلعب في Casino JackWin Online مقابل المال الحقيقي؟

من أجل اللعب بأموال حقيقية في كازينو JackWin ، يجب عليك أولاً إنشاء حساب جديد. لفعل هذا:

  1. انقر فوق الزر "اشترك الآن" في الزاوية اليسرى العليا من الصفحة الرئيسية.
  2. استمارة التسجيل تتكون من ثلاث صفحات. أدخل عنوان بريد إلكتروني في الصفحة الأولى وقم بتعيين كلمة مرور.
  3. في الصفحة الثانية ، أدخل اسمك وتاريخ ميلادك ورقم هاتفك.
  4. في الصفحة الأخيرة ، تحتاج إلى إدخال عنوانك واختيار العملة. (يمكن للاعبين من كندا اختيار CAD.) لاحظ أيضًا أنه إذا كان لديك رمز مكافأة JackWin ، فيمكنك استخدامه هنا أيضًا.
  5. قم بإنهاء التسجيل بالنقر فوق الزر "إنهاء" وإدخال رمز التحقق المرسل إلى عنوان بريدك الإلكتروني.
  6. بمجرد القيام بذلك ، سيتم تسجيل دخولك تلقائيًا إلى موقع JackWin Casino وستكون الصفحة الأولى التي تراها هي صفحة الإيداع: يمكنك إجراء إيداعك الأول عن طريق اختيار طريقة دفع ثم البدء في اللعب بأموال حقيقية.  

ألعاب كازينو Jackwin ومقدميها

يعمل JackWin مع 27 من موردي الألعاب المختلفين ، ومن المستحيل بالنسبة لنا إدراجهم جميعًا في هذه المراجعة. ومع ذلك ، فإن جميع الموردين الذين تتعاون معهم هم من بين الأسماء المحترمة في صناعة iGaming: يمكنك لعب أحدث الألعاب وأكثرها شعبية من العديد من الاستوديوهات مثل Microgaming و Evolution و Play'n GO و BTG و Ainsworth و Pragmatic Play و Wazdan و ويغدراسيل. هناك أكثر من 2100 لعبة يمكنك تجربتها في فئات مختلفة.

في JackWin Casino ، يمكنك لعب ألعاب القمار ، وآلات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ، وألعاب الطاولة ، وألعاب الكازينو الحية ، وبطاقات الخدش ، وألعاب الأركيد. يمكنك عرض مجموعة الألعاب عن طريق تصفيتها حسب الموردين ، ويمكنك أيضًا البحث بالاسم. يتم سرد أحدث ألعابك في صفحة منفصلة وهناك صفحات مختلفة للألعاب الأكثر شهرة وأحدث في المجموعة.

فتحات

يقدم لك Casino JackWin أكثر من 2000 ماكينة قمار. هذه مجموعة رائعة جدًا وتتضمن العديد من المتغيرات المختلفة مثل ماكينات الفاكهة ، وفتحات الفيديو ، وفتحات Megaways ، وألعاب Megaclusters. يمكنك سرد الألعاب حسب السمات (الطعام ، الفايكنج ، البحر ، الطبيعة ، مصر القديمة ، الأحجار الكريمة ، إلخ) والميزات (شراء المكافآت ، المضاعفات ، Megaways ، إلخ). تشمل أفضل ماكينات القمار ألعابًا مثل Rise of Olympus (Play'n GO) و Midas Coins (QuickSpin) و Jackpot Raiders (Yggdrasil) و Sweet Bonanza (اللعب الواقعي). 

ألعاب مباشرة

يتم توفير الألعاب في فئة الكازينو المباشر بواسطة Evolution Gaming و Pragmatic Play Live. في هذا القسم ، يمكنك تجربة إصدارات الموزع المباشر لألعاب الكازينو الكلاسيكية (بلاك جاك ، روليت ، باكارات) التي يتم لعبها ضد شخص حقيقي مع لاعبين آخرين. تحتوي كل لعبة على ردهات متعددة بحد أدنى / أقصى للرهان ، وكل ردهة بها 10 طاولات في المتوسط. يمكنك العثور على طاولات بحد أدنى 1 دولار كندي أو بحد أقصى 5000 دولار كندي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك المشاركة في عروض الألعاب الحية مثل Mega Wheel و Sweet Bonanza Live.  

ألعاب الطاولة

يحتوي قسم ألعاب الطاولة على أكثر من 50 لعبة من أنواع مختلفة. هذا المحتوى عبارة عن فئة واسعة جدًا ويتكون من إصدارات RNG من ألعاب الروليت وفيديو بوكر والبلاك جاك والباكارات. يمكنك لعب أشكال مثيرة للاهتمام من ألعاب الكازينو الكلاسيكية هذه أو تجربة حظك في عناوين غريبة. لأول مرة ، يمكننا عرض Golden Chip Roulette (Yggdrasil) و 3D Blackjack (Microgaming) كأمثلة. وللحالة الثانية ، يمكنك التحقق من Red Dog (iSoftBet). أيضًا ، لا تنس تجربة ماكينات الفيديو بوكر: فهي توفر معدلات RTP عالية جدًا. 

ألعاب الجائزة الكبرى

يتم سرد عناوين الجائزة الكبرى في صفحة منفصلة وهناك ما يقرب من 50 لعبة. يمكنك تجربة حظك في ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة أو التقدمية: في الجوائز الكبرى التقدمية ، تستمر الجائزة في الزيادة حتى يفوز اللاعب. على سبيل المثال ، في وقت هذا الاستعراض ، وصلت الجائزة المتراكمة على Mega Moolah إلى 2،696،766 CAD. نوصي بتجربة جميع الألعاب في هذه الفئة: ابدأ بـ Mega Moolah Goddess (Microgaming) و Ozwin's Jackpots (Yggdrasil) و 5 Lion's Gold (اللعب الواقعي). 

ترخيص Jackwin Casino: هل هو قانوني؟

يتم تشغيل JackWinCasino بواسطة Mobile Incorporated Limited (MIL) ومرخصة من هيئة مالطا للألعاب (MGA / B2C / 818/2020) ، لذا فهي تقدم خدمة قانونية ومرخصة. MIL هي شركة مقرها مالطا تقدم حلول ألعاب جاهزة ، وهي مرخصة من قبل كل من MGA ولجنة المقامرة في المملكة المتحدة. 

نظرًا لشروط الترخيص ، لا يقبل Jack Win أعضاء من أستراليا وروسيا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكية وبعض الدول في أوروبا (إستونيا وفرنسا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا والسويد وأوكرانيا). نرحب باللاعبين من كندا ونيوزيلندا ، لكن لاحظ أن بعض مزودي الألعاب قد يكون لديهم قيود معينة على هذه البلدان. يتوافق Casino JackWin مع جميع ممارسات الألعاب المسؤولة ويقدم أدوات الاستبعاد الذاتي لأعضائه أيضًا.

مكافآت جاك وين الترحيبية

بمجرد انضمامك إلى JackWin Casino ، يبدأ "العد التنازلي" لمكافأتك الترحيبية. يقدم العرض الترويجي أربع جوائز مختلفة ، ويجب المطالبة بالجائزة الأولى في غضون 70 يومًا من التسجيل. يمكن المطالبة بالباقي في 365 يومًا ، ولكن يمكنك اختيار واحد منهم فقط. هذا ما تحصل عليه في JackWin كعضو جديد: 

  • بالنسبة لإيداعك الأول بقيمة 20 دولارًا كنديًا (أو أكثر) ، ستحصل على مكافأة مطابقة 100% تصل إلى 300 دولار كندي. تحتاج إلى المراهنة على إجمالي المكافأة + الإيداع 20 مرة.
  • يمكنك دمج هذه المكافأة مع إحدى العروض الترويجية المدرجة أدناه: يسمح لك باختيار واحد فقط. 
  • يمكنك اختيار المطالبة بـ 20 لفة مجانية لاستخدامها على ماكينة القمار Midas Golden Touch. الحد الإجمالي للرهان لكل دورة هو 0.10 دولار كندي. 
  • يمكنك أيضًا اختيار الحصول على رصيد رهان مجاني بقيمة 10 دولارات كندية. يمكنك استخدام هذا الرصيد في قسم "المراهنات الرياضية" في الموقع بمعدل رهان يبلغ 20 ضعفًا. 
  • أخيرًا ، يمكنك اختيار المطالبة بقسيمة بقيمة 10 دولارات كندية لاستخدامها في لعبة Lightning Roulette (لعبة كازينو مباشرة). تحتاج إلى المراهنة بأرباحك 30 مرة. 

يحصل كل لاعب جديد على مكافأة المباراة 100% مع إيداعه الأول ، لكن الباقي متروك لهم: يمكنك الحصول على دورات مجانية ، أو رصيد رهان مجاني ، أو رصيد نقدي لاستخدامه في قسم الكازينو المباشر. لا يوجد خيار "صحيح" هنا ، عليك أن تقرر وفقًا لعاداتك في اللعب. إذا كنت مراهنًا أيضًا ، فإن مكافأة الرهان المجانية هي السبيل للذهاب. إذا كنت تستمتع بالفتحات ، فاحصل على الدورات: Midas Golden Touch عبارة عن فتحة بها 96.10% RTP والحد الأقصى للدفع هو 10.100x إجمالي الحصة. يجب على اللاعبين الذين يستمتعون بألعاب الطاولة اختيار Lightning Roulette: يمكن أن تصل العوائد في هذه اللعبة إلى 500x. 

الإيداع والسحب: خطوة بخطوة

يمكنك إجراء عمليات الإيداع والسحب باستخدام CAD في JackWin Casino. العملات الأخرى المدعومة هي اليورو والدولار الأمريكي والدولار النيوزيلندي والين الياباني والروبية الهندية - العملات المشفرة غير متوفرة. يمكنك إجراء المدفوعات باستخدام بطاقات الائتمان ومحافظ الهاتف المحمول والمحافظ الإلكترونية ورموز القسائم والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتحويلات البنكية. 

طرق الدفع

طريقة التوفر مصاريف وقت الدفع
تأشيرة الإيداع والسحب لا أحد 13 يوما
بطاقة ماستر بطاقة ائتمان الإيداع فقط لا أحد فوري
نيوسورف الإيداع فقط لا أحد فوري
iDebit الإيداع والسحب 1.50 دولار كندي 13 يوما
ecoPayz الإيداع والسحب لا أحد فوري
إنتراك الإيداع والسحب لا أحد فوري
فليكسبين الإيداع فقط لا أحد فوري
جيتون الإيداع والسحب لا أحد فوري
أفضل بكثير الإيداع والسحب لا أحد فوري
AstroPay الإيداع فقط لا أحد فوري
Apple Pay الإيداع فقط لا أحد فوري
حوالة بنكية الانسحاب فقط لا أحد 13 يوما

 

  • جميع الودائع فورية. 
  • يجب أن يتطابق الاسم الموجود في طريقة الدفع والاسم الموجود في الحساب. 
  • إذا قمت بسحب الأموال قبل المراهنة بإيداعك مرة واحدة على الأقل ، فستكون هناك رسوم قدرها 15% (بحد أدنى 10 دولارات كندية).

حدود الودائع والسحب

 

طريقة دقيقة. حدود الإيداع الأعلى. حدود الإيداع حد السحب الأدنى الأعلى. حد الانسحاب
فيزا ماستركارد 10 دولار كندي 5.000 دولار كندي 20 دولار كندي (فيزا فقط) 5.000 دولار كندي
إنتراك 10 دولار كندي 3.000 دولار كندي 20 دولار كندي 5.000 دولار كندي
iDebit 10 دولار كندي 5.000 دولار كندي 20 دولار كندي 5.000 دولار كندي
فليكسبين 10 دولار كندي 50 دولار كندي إيداع فقط إيداع فقط
نيوسورف 10 دولار كندي 250 دولار كندي إيداع فقط إيداع فقط
ecoPayz 10 دولار كندي 5.000 دولار كندي 20 دولار كندي 5.000 دولار كندي
أفضل بكثير 10 دولار كندي 5.000 دولار كندي 100 دولار كندي 5.000 دولار كندي
جيتون 10 دولار كندي 5.000 دولار كندي 20 دولار كندي 5.000 دولار كندي
AstroPay 10 دولار كندي 6.000 دولار كندي إيداع فقط إيداع فقط
ApplePay 10 دولار كندي 5.000 دولار كندي إيداع فقط إيداع فقط
حوالة بنكية الانسحاب فقط الانسحاب فقط 20 دولار كندي 5.000 دولار كندي

 

  • جميع التحويلات التي تساوي أو تزيد عن 2.000 دولار كندي تتطلب التحقق من الهوية. يمكنك إكمال هذه العملية عن طريق إرسال المستندات التي تثبت هويتك إلى دعم العملاء.

برامج الولاء من Casino JackWin

برنامج الولاء يسمى "JackWin Player Perks". ينضم كل عضو إلى هذا البرنامج تلقائيًا ويبدأ في اكتساب المستويات بناءً على الرهانات ونشاط المقامرة. يتكون البرنامج من 7 مستويات في المجموع وكل مستوى يأتي مع خصم واسترداد نقدي بشروط مختلفة. يمكنك تتبع مستوى الولاء والمكافآت من صفحة ملفك الشخصي. 

لاحظ أن هناك أيضًا نظام إنجاز يمكنه تقديم مكافآت مختلفة ، بالإضافة إلى برنامج الولاء. هذه إما أشياء بسيطة (على سبيل المثال ، إيداعك الأول) أو أهداف محددة في ألعاب معينة (على سبيل المثال ، ربح 20 مرة في فتحة "Zulu Gold"). في أي حال ، من الممكن فتح مكافآت إضافية باستخدام نظام الإنجازات.  

مكافآت JackWin Free Spins

في وقت إجراء هذا الاستعراض ، لم تكن هناك مكافآت محددة تمنح الدورات المجانية. يمكنك الحصول على 10 دورات مجانًا مع إيداعك الأول إذا اخترت القيام بذلك ، كما هو موضح أعلاه. هناك أيضًا "إنجازات" يمكنها منح دورات مجانية ، مثل "الفوز بـ 200 جولة في الشهر" و "الفوز بـ 9 جولات على التوالي". ومع ذلك ، لا توجد مكافأة دوران مجانية محددة. 

مكافأة كازينو JackWin CashBack

كما ذكرنا أعلاه ، ترتبط مكافآت استرداد النقود الخاصة بـ JackWin Casino ببرنامج الولاء. يحصل كل عضو على مكافأة استرداد نقدي ، لكن نطاقها يعتمد على مستوى ولائك ، كما يتضح من الجدول أدناه. 

مستوى الولاء تكرار الجائزة معدل الرهان متطلبات الإيداع
1 مرة في الشهر 6x 100% من مبلغ الاسترداد النقدي
2 مرة في الشهر 5x 100% من مبلغ الاسترداد النقدي
3 مرة في الشهر 4x 50% من مبلغ الاسترداد النقدي
4 مرة في الشهر 3x 50% من مبلغ الاسترداد النقدي
5 مرة كل أسبوعين 2x 25% من مبلغ الاسترداد النقدي
6 مرة كل أسبوعين 1x 25% من مبلغ الاسترداد النقدي
7 مرة كل أسبوعين لا أحد لا أحد

 

JackWin Online Casino: نسخة الجوال

لا يوجد تطبيق جوال أصلي يمكنك استخدامه ولكن هذه ليست مشكلة: تم تصميم موقع JackWinCasino ليعمل مباشرة على متصفحات الويب. لذلك ، سواء كنت تستخدم iOS أو Android ، يمكنك ممارسة الألعاب واستخدام جميع الخدمات الأخرى (على سبيل المثال ، المدفوعات) على الهاتف المحمول باستخدام متصفح الويب الخاص بجهازك. تصميم موقع الويب للجوال هو نفسه ويتضمن جميع مزايا موقع سطح المكتب: فهو سريع وعملي وسهل الاستخدام. تعمل عناصر التحكم التي تعمل باللمس بشكل جيد للغاية مع غالبية الألعاب وخلال اختباراتنا ، تمكنا من استخدام جميع الخدمات الأخرى في JackWinCasino دون مشكلة على الهاتف المحمول.

افكار اخيرة

يقدم JackWin Casino للاعبين الكنديين خدمة مرضية من كل جانب: يمكنك لعب أكثر من 2100 لعبة ، والبدء في الاستمتاع بمكافأة استرداد النقود مباشرة بعد التسجيل ، والإيداع والسحب باستخدام CAD ، واستخدام خيارات الدفع الخالية من المتاعب من كندا. تكتمل عمليات سحب المحفظة الإلكترونية على الفور ، ويمكنك اللعب بأي جهاز محمول. يمكن أن تلبي الحدود الدنيا / القصوى للألعاب أي ميزانية ، كما أن الفلاتر المتقدمة تجعل من السهل جدًا العثور على أي عنوان تبحث عنه. إذا كنت تبحث عن كازينو جديد على الإنترنت ، فنحن نوصيك بشدة أن تفكر في JackWin: يمكنك التأكد من أنك لن تندم على ذلك!

كازينو جاكوين

التعليمات

يمكنك الاتصال بدعم JackWin Casino بخصوص أي مشاكل قد تواجهها أو لمجرد طرح سؤال ، ولكن قبل القيام بذلك ، نوصي بالتحقق من قسم FAW أدناه وعلى الموقع. 

ما هو الحد الأدنى للإيداع في كازينو JackWin؟

بغض النظر عن طريقة الدفع التي تختارها ، يكون الحد الأدنى للإيداع دائمًا 10 دولارات كندية في JackWin Casino. اختر أي طريقة متاحة على صفحة أمين الصندوق ، وسيتم عرض الحد الأدنى / الأقصى للحدود.

ما هو معدل الدفع لكازينو JackWin؟

لا يوجد معدل دفع رسمي يتم اختباره واعتماده من قبل وكالة مستقلة مثل eCOGRA. ومع ذلك ، استنادًا إلى تجربتنا ، يمكننا القول أن معدل العائد الإجمالي يبدو أكثر من 96% ، وهو أعلى من المتوسط.

هل من الممكن ربح أموال حقيقية في JackWin؟

نعم ، يمكنك ربح أموال حقيقية في JackWinCasino. مثل الكازينوهات الأخرى المرخصة والقانونية على الإنترنت ، لديك فرصة لكسب عوائد حقيقية إذا لعبت بأموال حقيقية. لاحظ أنه لا توجد "ضمانات" بالطبع: تعتمد المقامرة على الحظ.

كازينو جاكوين تفاصيل

الدول المحظورة:
التراخيص:
اللغات:
العملات:
الأجهزة:
تصنيف 4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

arArabic

Pros
  • online casino JackWin offers a wide variety of casino games to choose from, including table games, slots, and video poker.
  • JackWin Casino offers a loyalty program that rewards players for their continued play.
  • The casino has a clean and modern interface that is easy to navigate.
Cons
  • The casino does not offer a live chat support option.
  • Players from the United States are not accepted at JackWin Casino.

Jackwin Online Casino: Review, Pros, and Cons (2022)

Launched in 2020, JackWin Casino is operated by the Mobile Incorporated Limited, which you may remember from another online casino called “Conquestador”. JackWin is only one of its brands and while it is a fairly new online casino, you can find lots of things in it that will make your gambling experience fun and profitable, such as more than 2.100 games to play. In this review, we’ll take an overview of the casino JackWin as well as see how well it caters to the needs of Canadian players.

Design & Usability

We can say that the JackWinCasino site has a simple but useful design. All the main links you need are hidden in the hamburger menu in the upper right corner, with links to the basic game categories at the top of each page. You don’t have a navigation problem and despite the use of many visual elements, the page loading speeds are satisfactory, showing that the Jack Win website is well optimized. 

Although a dark theme is generally preferred on the site, there is no “depressing look”: on the contrary, you can see the most popular games, promotions, and tournaments at a glance. Online casino JackWin gave importance to usability rather than ostentation, and we can say that this design choice provides a much better experience. 

Jackwin Casino

How To Play at Casino JackWin Online for Real Money?

In order to play for real money at casino JackWin, you must first create a new account. To do this:

  1. Click the “sign up now” button in the upper left corner of the homepage.
  2. The registration form consists of three pages. Enter an email address on the first page and set a password.
  3. On the second page, enter your name, birth date, and phone number.
  4. On the last page, you need to enter your address and choose a currency. (Players from Canada can choose CAD.) Also note that if you have a JackWin bonus code, you can use it here too.
  5. End the registration by clicking the “Finish” button and enter the verification code sent to your email address.
  6. As soon as you do this, you will be automatically logged in to the JackWin Casino site and the first page you see will be the deposit page: you can make your first deposit by choosing a payment method and then start playing for real money.  

Jackwin Casino Games and Providers

JackWin works with 27 different game suppliers, and it is impossible for us to list them all in this review. However, all the suppliers it cooperates with are among the respected names of the iGaming industry: you can play the latest and most popular games from many studios such as Microgaming, Evolution, Play’n GO, BTG, Ainsworth, Pragmatic Play, Wazdan, and Yggdrasil. There are more than 2,100 games that you can try in different categories.

At JackWin Casino, you can play slot games, progressive jackpot machines, table games, live casino games, scratch cards, and arcade games. You can view the game collection by filtering it by suppliers, and you can also search by name. Your most recent games are listed on a separate page and there are different pages for the most popular & latest games in the collection.

Slots

Casino JackWin offers you more than 2,000 slot machines. This is quite an impressive collection and includes many different variants such as fruit machines, video slots, Megaways slots, and Megaclusters games. You can list the games by themes (Food, Vikings, Sea, Nature, Ancient Egypt, Gems, etc.) and features (Bonus Buy, Multipliers, Megaways, etc.). Top slots include games like Rise of Olympus (Play’n GO), Midas Coins (QuickSpin), Jackpot Raiders (Yggdrasil), and Sweet Bonanza (Pragmatic Play). 

Live Games

Games in the live casino category are supplied by Evolution Gaming and Pragmatic Play Live. In this section, you can try live dealer versions of classic casino games (blackjack, roulette, baccarat) played against a real person with other players. Each game has multiple lobbies with different min/max bet limits, and each lobby has an average of 10 tables. You can find tables with a minimum limit of 1 CAD or a maximum limit of 5,000 CAD: JackWin live dealer games appeal to both low-rollers and high rollers. Additionally, you can participate in live game shows such as Mega Wheel and Sweet Bonanza Live.  

Table Games

The table games section has more than 50 games of different genres. This content is a very broad category and consists of RNG versions of roulette, video poker, blackjack, and baccarat games. You can play interesting variants of these classic casino games or try your luck at exotic titles. For the first, we can show Golden Chip Roulette (Yggdrasil) and 3D Blackjack (Microgaming) as examples. And for the second, you can check Red Dog (iSoftBet). Also, don’t forget to try the video poker machines: they offer very high RTP rates. 

Jackpot Games

Jackpot titles are listed on a separate page and there are nearly 50 games. You can try your luck in fixed or progressive jackpot games: in progressive jackpots, the prize keeps increasing until a player wins. For example, at the time of this review, the accumulated prize on Mega Moolah had reached 2,696,766 CAD. We recommend trying all games in this category: start with Mega Moolah Goddess (Microgaming), Ozwin’s Jackpots (Yggdrasil), and 5 Lion’s Gold (Pragmatic Play). 

Jackwin Casino License: Is It Legal?

JackWinCasino is operated by Mobile Incorporated Limited (MIL) and licensed by the Malta Gaming Authority (MGA/B2C/818/2020), so it offers a legal and licensed service. MIL is a Malta-based company that offers turn-key gaming solutions, and it is licensed by both MGA and the UK Gambling Commission. 

Due to license conditions, Jack Win does not accept members from Australia, Russia, Turkey, the USA, and some countries in Europe (Estonia, France, Italy, Netherlands, Spain, Sweden, Ukraine). Players from Canada and New Zealand are welcome but note that some game providers may have specific limitations for these countries. Casino JackWin complies with all responsible gaming practices and offers self-exclusion tools to its members too.

Jack Win Welcome Bonuses

Once you join JackWin Casino, a “countdown” starts for your welcome bonus. The promotion offers four different awards, and the first one must be claimed within 70 days of registration. The rest can be claimed in 365 days, but you can choose only one of them. Here is what you get at JackWin as a new member: 

  • For your first deposit of 20 CAD (or more), you will get a 100% match bonus of up to 300 CAD. You need to wager the bonus + deposit total 20 times.
  • You can combine this bonus with one of the promotions listed below: you are allowed to choose only one. 
  • You can choose to claim 20 free spins to use on the Midas Golden Touch slot machine. The total bet per spin is limited to 0.10 CAD. 
  • You can also choose to get a 10 CAD sports free bet balance. You can use this balance on the “sports betting” section of the website with a wagering rate of 20x. 
  • Finally, you can choose to claim a 10 CAD voucher to use on the Lightning Roulette (live casino game). You need to wager your winnings 30 times. 

Every new player gets the 100% match bonus with their first deposit, but the rest is up to them: you can get free spins, a free bet balance, or a cash balance to use at the live casino section. There is no “right” choice here, you need to decide according to your gaming habits. If you are also a bettor, the free bet bonus is the way to go. If you enjoy slots, get the spins: Midas Golden Touch is a slot with 96.10% RTP and the maximum payout is 10.100x total stake. Players who enjoy table games should choose Lightning Roulette: the payouts in this game can be as big as 500x. 

Deposit & Cashout: Step by Step

You can make deposits and withdrawals using CAD at JackWin Casino. Other supported currencies are EUR, USD, NZD, JPY, and INR – cryptocurrencies are not available. You can make payments with credit cards, mobile wallets, electronic wallets, voucher codes, online banking, and wire transfers. 

Payment Methods

METHODAVAILABILITYFEEPAYOUT TIME
VISADeposit & withdrawalNone1 – 3 days
MasterCardDeposit onlyNoneInstant
NeosurfDeposit onlyNoneInstant
iDebitDeposit & withdrawal1.50 CAD1 – 3 days
ecoPayzDeposit & withdrawalNoneInstant
InteracDeposit & withdrawalNoneInstant
FlexepinDeposit onlyNoneInstant
JetonDeposit & withdrawalNoneInstant
MuchBetterDeposit & withdrawalNoneInstant
AstroPayDeposit onlyNoneInstant
Apple PayDeposit onlyNoneInstant
Bank TransferWithdrawal onlyNone1 – 3 days

 

  • All deposits are instant. 
  • The name on the payment method and the name on the account must be the same. 
  • If you withdraw money before wagering your deposit at least one time, there will be a 15% fee (minimum 10 CAD).

Limits on Deposits and Cashouts

 

METHODMIN. DEPOSIT LIMITMAX. DEPOSIT LIMITMIN.WITHDRAWAL LIMITMAX. WITHDRAWAL LIMIT
VISA/MasterCard10 CAD5.000 CAD20 CAD (VISA only)5.000 CAD
Interac10 CAD3.000 CAD20 CAD5.000 CAD
iDebit10 CAD5.000 CAD20 CAD5.000 CAD
Flexepin10 CAD50 CADDeposit OnlyDeposit Only
Neosurf10 CAD250 CADDeposit OnlyDeposit Only
ecoPayz10 CAD5.000 CAD20 CAD5.000 CAD
MuchBetter10 CAD5.000 CAD100 CAD5.000 CAD
Jeton10 CAD5.000 CAD20 CAD5.000 CAD
AstroPay10 CAD6.000 CADDeposit OnlyDeposit Only
ApplePay10 CAD5.000 CADDeposit OnlyDeposit Only
Bank TransferWithdrawal onlyWithdrawal only20 CAD5.000 CAD

 

  • All transfers that are equal to or more than 2.000 CAD will require identity verification. You can complete this process by sending documents that prove your ID to customer support.

Loyalty Programs of Casino JackWin

The loyalty program is called “JackWin Player Perks”. Every member joins this program automatically and starts to gain levels based on their wagers & gambling activity. The program consists of 7 levels in total and each level comes with a rebate & cashback bonus with different terms. You can track your loyalty level & rewards from your profile page. 

Note that there is also an achievement system that can offer different rewards, in addition to the loyalty program. These are either simple things (i.e., making your first deposit) or specific goals in certain games (i.e., win 20x in the “Zulu Gold” slot). In any case, it is possible to unlock additional bonuses with the achievements system.  

JackWin Free Spins Bonuses

At the time of this review, there were no specific bonuses that award free spins. You can get 10 spins for free with your first deposit if you choose to do so, as explained above. There are also “achievements” that can award free spins, such as “winning 200 rounds in a month” and “winning 9 rounds in a row”. However, there is no specific free spin bonus. 

JackWin Casino CashBack Bonus

As mentioned above, the cashback bonuses of JackWin Casino are tied to the loyalty program. Every member gets a cashback bonus, but the scope of it is based on your loyalty level, as can be seen in the table below. 

LOYALTY LEVELAWARD FREQUENCYWAGERING RATEDEPOSIT REQUIREMENT
1Once per month6x100% of the cashback amount
2Once per month5x100% of the cashback amount
3Once per month4x50% of the cashback amount
4Once per month3x50% of the cashback amount
5Once per 2 weeks2x25% of the cashback amount
6Once per 2 weeks1x25% of the cashback amount
7Once per 2 weeksNoneNone

 

JackWin Online Casino: Mobile Version

There is no native mobile app you can use but this is not a problem: the website of JackWinCasino is designed to run directly on web browsers. So, whether you use iOS or Android, you can play the games and use all other services (for example, payments) on mobile using the web browser of your device. The mobile website design is the same and includes all the advantages of the desktop site: it is fast, practical, and easy to use. Touch-based controls work very well for the majority of the games and during our tests, we were able to use all other services at JackWinCasino without a problem on mobile.

Final Thoughts

JackWin Casino offers Canadian players a satisfying service in every aspect: you can play more than 2,100 games, start enjoying a cashback bonus right after signing up, deposit & withdraw with CAD, and use and hassle-free payment options from Canada. E-wallet withdrawals are completed instantly, and you can play with any mobile device. The games’ min/max limits can cater to any budget, and advanced filters make it super easy to find any title you’re looking for. If you are looking for a new online casino, we strongly recommend you consider JackWin: you can be sure you won’t regret it!

Jackwin Casino

FAQ

You can contact JackWin Casino support for any problems you may experience or just to ask a question, but before you do that, we recommend checking the FAW section below and on the site. 

What's the minimum deposit at casino JackWin?

No matter which payment method you choose, the minimum deposit limit is always 10 CAD at JackWin Casino. Pick any available method on the cashier page, and the minimum/maximum limits will be displayed.

What is the payout rate of the JackWin casino?

There is no official payout rate that is tested & approved by an independent agency such as eCOGRA. However, based on our experience, we can say that the overall payout rate seems to be over 96%, which is higher than average.

Is it possible to win real money at JackWin?

Yes, you can win real money at JackWinCasino. Like other licensed & legal online casinos, you have a chance to win real payouts if you play with real money. Note that there are no “guarantees”, of course: gambling depends on luck.

Jackwin Casino Details

Restricted Countries:
Licences:
Languages:
Currencies:
Devices:
5.0 rating
Best Slots World
bestslotsworld.com | © 2022 - All Rights Reserved | Best listing of online casinos and slots. Review of the Best Online Casinos & Slots. | Must be 18+ years or older to gamble.
en_USEnglish