...
الايجابيات
  • يجمع بين الكازينو وكتاب الرياضة
  • عدد ضخم من الألعاب من مزودين معروفين معروضين
  • برنامج مكافآت شامل يستهدف كلا من المقامرين والمراهنين.
  • واجهة مستخدم بسيطة وبديهية
  • خدمة دعم جيدة
  • يقبل العديد من خيارات الدفع الشائعة
سلبيات
  • يمكن أن يكون هناك المزيد من ألعاب الطاولة
  • البث المباشر غير متاح لجميع التخصصات الرياضية

كازينو GGBet

GG.Bet هو موقع ويب يجمع بين منصة كازينو على الإنترنت وكتاب رياضي. تم إطلاق GGBet في عام 2016 ، وهو يعمل بموجب ترخيص رسمي من هيئة المقامرة في كوراكاو ، والذي يغطي كلاً من كازينو الإنترنت والمراهنات الرياضية. في مراجعة GG.Bet هذه ، سنسلط الضوء على جميع الميزات المهمة لمنصة الألعاب ، مع تركيز معظم انتباهنا على منصة الكازينو ، وهي مجموعة الألعاب ، وبرنامج المكافآت ، وخيارات الدفع المدعومة وسرعة المعاملات.

GG.Bet - إيجابيات وسلبيات

لإعطائك فكرة أولية عن منصة ألعاب GGBet ، قمنا بتسليط الضوء بإيجاز على مزاياها وعيوبها الرئيسية - تحقق منها أدناه.

الايجابيات:

  • يجمع بين الكازينو وكتاب الرياضة
  • عدد ضخم من الألعاب من مزودين معروفين معروضين
  • برنامج مكافآت شامل يستهدف كلا من المقامرين والمراهنين.
  • واجهة مستخدم بسيطة وبديهية
  • خدمة دعم جيدة
  • يقبل العديد من خيارات الدفع الشائعة

سلبيات:

  • يمكن أن يكون هناك المزيد من ألعاب الطاولة
  • البث المباشر غير متاح لجميع التخصصات الرياضية

نظرة عامة على التصميم والواجهة

يستخدم موقع GGBet موضوعًا صارمًا مع غلبة اللون الأسود ، لكن هذا يناسب العديد من المقامرين والمراهنين تمامًا. على الرغم من وفرة الميزات ، فإن واجهة المستخدم سهلة الفهم وتعمل بسلاسة على معظم الأجهزة ، بما في ذلك الهواتف الذكية. يسلط GG.Bet الضوء على المنتجات الثلاثة الرئيسية التي يقدمها - Bets و Casino و Live Casino - ويتم تقديمها جميعًا في القائمة العلوية. ستجد أدناه قائمة تنقل تحتوي على عناصر مثل العروض الترويجية والبطولات. بجانب ذلك يوجد لافتة تعرض آخر الأخبار وعروض المكافآت. يعتمد باقي المحتوى المعروض على المنتج الذي اخترته (رهانات أو كازينو أو كازينو مباشر). سنركز أدناه على الكازينو ومنصات الكازينو المباشر ، بالإضافة إلى إعطائك نظرة عامة سريعة على خيارات الرهان المتاحة.

كازينو GGBet

العاب كازينو اون لاين

من عمالقة الصناعة مثل Microgaming و Play'n GO إلى استوديوهات الألعاب الأقل شهرة ولكن الواعدة ، تعمل GG.Bet مع العديد من مقدمي الخدمات لضمان تجربة الألعاب الأكثر تنوعًا لمستخدميها. يوفر لك قسم الكازينو إمكانية الوصول إلى جزء من مجموعة الألعاب ، والتي تتميز بألعاب طاولة وفتحات قائمة على RNG. هناك أداة للبحث عن الألعاب بالاسم ومرشح حسب المزود. يمكنك أيضًا الوصول إلى قائمة بفئات الألعاب التالية:

  • جديد. يتم جمع كافة الإصدارات الأخيرة من المزودين الذين تعمل معهم GG.Bet في هذا القسم.
  • جمع. تستخدم GGBet خوارزمية ذكية لتصنيف الألعاب بناءً على نسب المدفوعات وأحجام المدفوعات ، ومدى شعبيتها بين المقامرين. لذا ، ستجد هنا بعضًا من أشهر ألعاب القمار وألعاب الطاولة التي تستحق التجربة.
  • Drop & Wins. ستجد هنا ألعابًا مرتبطة بالجائزة الكبرى للشبكة بجوائز كبيرة تُدفع للاعبين تم اختيارهم عشوائيًا.
  • فتحات. هذا القسم هو الأكبر مع العديد من ماكينات القمار الكلاسيكية وفتحات الفيديو المتقدمة المعروضة. تحتوي معظم فتحات GGBet على RTP عالي يزيد عن 95% وتقدم دفعات ضخمة. تختلف هذه الألعاب من حيث الموضوع والمرئيات وميزات المكافآت المتاحة والإضافات ، فضلاً عن مستويات التقلب.
  • ميزة الشراء. إذا كنت مستعدًا لرفع رهانك للوصول إلى بعض المكافآت ، مثل الدورات المجانية ، فهذا القسم هو ما تحتاجه.
  • ميجاوايس. ستجد هنا فتحات تستخدم ميكانيكا اللعبة الثورية مع خطوط دفع متعددة تسمى Ways to Win.
  • الرياضة الافتراضية. هذه الألعاب هي شيء ما بين ماكينات القمار المعتادة وفتحات المراهنات الرياضية.
  • ألعاب الطاولة. كلاسيكيات الكازينو القائمة على RNG مثل البلاك جاك والبكارات والروليت والمزيد ، كلها متاحة لك من خلال اختيار هذا القسم.
  • لعبة البوكر. جميع ماكينات الفيديو بوكر الأكثر شهرة بما في ذلك Jacks or Better و All American و Bonus Poker مذكورة هنا.
  • ألعاب إنستا. إذا كنت تحب ألعاب المقامرة من الجيل التالي مثل Aviator أو JetX ، فهذا هو القسم المناسب لك.
  • الروليت. يجمع هذا القسم بين الإصدارات المختلفة من لعبة الطاولة الشهيرة ، بما في ذلك الأمريكية والأوروبية وحتى الفرنسية.

يقدم GGBet محتوى ألعاب معتمدًا يتم فحصه بانتظام بواسطة مدققين مستقلين. إن الحصول على شهادة eCOGRA يعني أنه يمكنك الوثوق بأي نتيجة لعبة (تم اختبار RNG الخاص بالمنصة بدقة).

كازينو مباشر

يعتبر قسم Live Casino جدير بالملاحظة بشكل خاص ، حيث تعمل الألعاب المتاحة هناك بشكل مختلف قليلاً. يتيح لك اختيار Live Casino الوصول إلى العديد من إصدارات الروليت والبوكر والباكارات والبلاك جاك التي يتم لعبها مع موزع مباشر. هناك أيضًا بعض الخيارات النادرة جدًا - Super Sic Bo و Fan Tan و Dragon Tiger. كلهم يقدمون تجربة غامرة ويحتمل أن تكون مربحة. ومع ذلك ، فإن الميزة الأكبر هي أنه يمكنك الاستمتاع بألعاب الكازينو المفضلة لديك في المنزل مباشرة والاستمتاع بجو قاعة المقامرة الحقيقية. 

المراهنات الرياضية

من خلال الانضمام إلى GG.Bet كمراهن رياضي ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 20 رياضة تقليدية بما في ذلك كرة القدم وكرة السلة والتنس والهوكي وكرة اليد وبعض التخصصات الأخرى الأقل شهرة. بالإضافة إلى المراهنة قبل المباراة ، هناك أيضًا خيار المراهنة الحية حيث يمكنك وضع رهاناتك خلال حدث رياضي مباشر. تتمثل إحدى مزايا GGBet في أنها توفر فرصًا تنافسية لمعظم الأحداث الرياضية. في محاولة لتوسيع قاعدة مستخدميها ، لا تصبح GGBet جشعة عندما يتعلق الأمر بتعيين الهوامش.

بالنسبة للمراهنات الحية ، فهذه تأتي بهوامش ربح أعلى ولكنها تقدم تجربة مراهنة أكثر إثارة. على الرغم من أن المراهنة الحية لا تزال جزءًا متطورًا ، إلا أن GGBet قادرة على توفير تنوع كافٍ لمستخدميها. يمكن لعملاء المنصة مشاهدة البث المباشر للمباريات لاتخاذ قرارات مراهنة مدروسة.

الرهان على الرياضات الإلكترونية

عندما يتعلق الأمر بمراهنات الرياضات الإلكترونية ، فهذا هو المكان الذي يتألق فيه GGBet. تغطي المنصة العديد من الأحداث في عالم الرياضات الإلكترونية ، بما في ذلك Dota2 و CSGO والعديد من التخصصات الشائعة الأخرى. لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على بعض أشهر خيارات الرهان على الرياضات الإلكترونية التي تغطيها GG.Bet:

  • CSGO. باعتبارها الوجهة الأكثر شعبية ، فهي الأكثر تغطية في GGBet. بجانب البطولات الكبرى ، هناك أيضًا بعض المسابقات والبطولات الصغيرة المتاحة ، مثل فرق رابطة الدول المستقلة. إذا كنت تفضل المراهنة على CSGO ، فلا يمكنك أن تخطئ في استخدام GG.Bet.
  • لول. على الرغم من أن الانضباط في الرياضات الإلكترونية يبدو أنه في حالة تراجع ، إلا أنه لا يزال يتم تغطيته جيدًا بواسطة النظام الأساسي. على أي حال ، يقدم GGBet خيارات رهان جيدة في بعض المسابقات والبطولات الرئيسية على LoL.
  • شجاع. لا يزال هذا النظام في مهده في عالم الرياضات الإلكترونية ، لكنه تلقى بالفعل قدرًا كبيرًا من الاهتمام من المقامرين ، ويقدم GGbet بعض خيارات الرهان الجيدة على Valorant.
  • دي أو تي ايه 2. عمليا مثل CSGO ، هذا الانضباط مطلوب للغاية. هذا هو السبب في أن قسم Dota 2 في GGBet مشغول مثل CSGO.
  • قوس قزح ستة. يتمتع خيار الرياضات الإلكترونية هذا بشعبية موسمية ، وهناك أوقات يكون فيها هذا القسم على موقع GGBet مشغولًا إلى حد ما.

بالنسبة للرهان المباشر ، فإن هذا الخيار للرياضات الإلكترونية موجود هنا أيضًا. ومع ذلك ، لا يجب أن تتردد في المراهنة على أحداث الرياضات الإلكترونية الحية ، حيث يمكن أن تتغير الاحتمالات في غمضة عين.

عروض المكافآت والرهانات المجانية

عملة

كازينو GG.bet

الحد الأدنى للإيداع (عام) الحد الأدنى للإيداع (للترحيب) مكافآت الترحيب
يورو 1 7 1000+ 175 FS
PLN 5 30 4000+ 175 FS
فورنت هنغاري 330 3000 400000+ 175 FS
نذل - وغد 2 10 1300+ 175 FS
BRL 5 35 5000+ 175 FS
غريفنا 30 150 30000+ 175 FS

مثل العديد من منصات iGaming الأخرى ، تتمتع GGBet بالعديد من المكافآت والمكافآت المعروضة. نظرًا لأن GGBet يجمع بين كازينو على الإنترنت وكتاب رياضي ، فسننظر في عروض المقامرين والمراهنين بشكل منفصل.

عروض مكافآت الكازينو عبر الإنترنت

لجعل تجربة لعب الكازينو على الإنترنت أكثر إثارة ، ستقابلك GGBet مع حزمة ترحيب تتضمن 3 مكافآت على الإيداعات الأولى كما هو موضح أدناه:

  • قم بإيداع حسابك لأول مرة ، وسيقوم GGBet بمطابقة إيداعك لإيداع نفس المبلغ في حساب المكافأة الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى أيضًا 25 دورة مجانية على Starburst ، الضربة طويلة المدى من NetEnt. لتنشيط المكافأة ، يلزم إيداع 7 يورو أو أكثر.
  • في الإيداع الثاني ، يمكنك تنشيط مكافأة 125% تصل إلى 500 يورو أو ما يعادلها بعملة أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح لك الفرصة لإجراء 50 محاولة مجانية في لعبة Book of Dead ، أكثر ماكينات القمار رواجًا في Play'n GO.
  • لديك أيضًا مكافأة 150% متاحة في الإيداع الثالث - هذه فرصة للحصول على ما يصل إلى 300 يورو من المال الإضافي في حساب المكافأة الخاص بك بالإضافة إلى 100 يدور مجانية على فتحة Legacy of Dead.

بالإضافة إلى الترقية الترحيبية ، تقدم GGbet العديد من المكافآت والامتيازات المصممة للاعبين العائدين والمخلصين. إذا قررت البقاء مع GG.Bet لفترة طويلة ، فستستفيد من حزم الدورات المجانية والمكافآت النقدية واسترداد النقود بالإضافة إلى العروض الترويجية لعدم الإيداع.

عروض المراهنات الرياضية

إذا كنت مراهنًا ، فهناك الكثير من العروض الترويجية المصممة لأولئك الذين يحبون المراهنة على الألعاب الرياضية والرياضات الإلكترونية. معظم العروض الترويجية مؤقتة وتركز على أحداث وبطولات معينة في عالم الرياضة. مع هذه العروض الترويجية ، يمكنك الحصول على استرداد نقدي يصل إلى 20% من أموالك بالإضافة إلى الرهانات المجانية ، وهي رهانات خالية من المخاطر.

خيارات الدفع

من البطاقات المصرفية والمحافظ الإلكترونية إلى بعض خيارات الدفع الإقليمية ، تدعم GG.Bet أكثر من 70 طريقة دفع. للإيداع ، انتقل إلى قسم الكاشير ، واختر خيار الدفع الذي يناسبك وحدد المبلغ الذي تريد إيداعه. لتأكيد المعاملة ، قم بتسجيل الدخول إلى خدمة الدفع الخاصة بك. الحد الأدنى للإيداع هو 1 يورو فقط أو حقوق الملكية بعملة أخرى. قبل إجراء أي إيداع ، توجه إلى قسم العروض الترويجية لتمويل حسابك بأموال كافية لتفعيل مكافأة مربحة.

بالنسبة لعمليات السحب ، يمكنك استخدام بطاقات الائتمان / الخصم والمحافظ الإلكترونية Neteller و Skrill وأنظمة الدفع الأخرى ، بالإضافة إلى طريقة التحويل البنكي. يرجى ملاحظة أن Paysafecard هي الطريقة الوحيدة المتاحة للإيداع. ستتمكن فقط من سحب 5000 يورو شهريًا.

خدمة الزبائن

إذا كانت لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن منصة GG.Bet ، فيمكنك الاتصال بسرعة بوكيل الدعم. هناك العديد من القنوات المتاحة لك للاتصال بفريق الدعم - الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. يتم سرد كافة تفاصيل الاتصال مباشرة على موقع ويب GGBet. فريق الدعم متاح على مدار 24 ساعة في اليوم ، مع المتخصصين الذين يعالجون طلبات المستخدمين بسرعة.

مخطط الولاء

حتى إذا كنت قد استنفدت بالفعل مكافأتك الترحيبية ، فإن GG.Bet لديها الكثير معروضًا. على الرغم من عدم وجود مخطط ولاء محدد مع نقاط وحالات الشركات ، فإن قسم العروض الترويجية يفيض فعليًا بالعروض المختلفة التي يمكن للاعبين والمراهنين الاستفادة منها.

البطولات

سواء كنت تفضل المراهنة على الألعاب الرياضية أو تهدف فقط إلى المقامرة في الكازينو ، يمكنك المشاركة في البطولات. هذه أحداث تنافسية حيث يجمع كل مشارك نقاطًا لإجراءات المقامرة الناجحة. ضع في اعتبارك أن شروط الدخول تختلف من بطولة إلى أخرى ، لذا تحقق من الشروط والأحكام قبل الانضمام إلى أي حدث معين.

إذا كنت من عشاق المراهنات ، فإن المشاركة في دورة يمكن أن تزيد من إثارة اللعبة. للمشاركة ، تحتاج إلى التأهل ، مما يعني وضع رهان معين على حدث معين في عالم الرياضة أو الرياضات الإلكترونية. تتوفر دورات القمار للاعبين في الكازينو حيث يتم منح النقاط لكل مجموعة فائزة يتم الحصول عليها بمضاعف لا يقل عن الذي تم تحديده في الشروط والأحكام. كلما أكملت إجراءات اللعب نجاحًا ، زادت فرصك في الوصول إلى قمة لوحة المتصدرين والمطالبة بحصتك في مجموعة الجوائز الكبيرة.

الترخيص والأمان

تم تقديم GG.Bet للعالم في عام 2016 ، وهي بوابة ألعاب موثوقة صمدت حرفيًا أمام اختبار الزمن. تمتلك شركة Brivo Limited وتديرها GGBet ، وهي شركة مسجلة في قبرص وتتمتع بسنوات من الخبرة في أسواق المقامرة والمراهنات. تعمل GGBet بموجب ترخيص من Curacao eGaming ، وهي جهة تنظيمية مرموقة معترف بها من قبل العديد من الحكومات.

اتخذ المشغل جميع التدابير اللازمة للحفاظ على سلامة التفاصيل الشخصية والمالية لمستخدميه. تستخدم المنصة أحدث إصدار من بروتوكول تشفير بيانات SSL. بالإضافة إلى ذلك ، لا تكشف GGBet عن أي معلومات حول مستخدميها لأطراف ثالثة ما لم يكن ذلك مطلوبًا بموجب القانون المعمول به.

أنواع الرهان

كمنصة تركز على المراهنات الرياضية ، تقدم GGBet مجموعة متنوعة من خيارات الرهان مع الرهانات لتناسب المبتدئين والمراهنين على حد سواء. لوضع رهان ، ما عليك سوى تحديد الحدث ذي الصلة في التشكيلة ، ومعرفة خيارات الرهان المتاحة والاحتمالات. ثم افتح قسيمة المراهنة وأدخل المبلغ الذي ترغب في المراهنة به. ثم ببساطة قم بتأكيد الرهان للمشاركة. إذن ، إليك بعض خيارات الرهان الأكثر شيوعًا على منصة GG.Bet:

  • عادي. هذا رهان على نتيجة معينة ، إذا نجحت ، فستكون أرباحك مساوية لمنتج الرهان بالاحتمالات المناسبة.
  • يعبر. يتضمن هذا الرهان اختيارين أو أكثر في أحداث مختلفة. Express هو رهان رابح إذا تحققت جميع اختياراتك.
  • نظام. هذا رهان أكثر تعقيدًا ، حيث يتضمن عدة رهانات صريحة. الميزة هي أنه يمكنك كسب المال ، حتى إذا فشلت بعض اختياراتك في أن تتحقق.

يوجد على موقع GGBet الكثير من المعلومات والأدلة المفيدة ، بما في ذلك كيفية عمل أنواع مختلفة من الرهانات. يمكنك أيضًا أن تطلب المساعدة من فريق الدعم.

الحكم النهائي

إذا كنت تستمتع بالمراهنة على الألعاب الرياضية أو الرياضات الإلكترونية ولم تجرب GGBet بعد ، فأنت بحاجة إلى تصحيح هذا القصور. GGBet عبارة عن منصة قوية تجمع بين كتاب رياضي وكازينو على الإنترنت. يمكنك التبديل بين منتجات الألعاب في أي وقت من خلال حساب ألعاب واحد ، وهي ميزة مهمة. في قسم الكازينو ، هناك العديد من الألعاب المتاحة لك بما في ذلك ماكينات القمار وألعاب الورق وألعاب الطاولة. يعد قسم الكازينو المباشر من أبرز ميزات GGBet. من خلال برنامج المكافآت الشامل هذا ، والعديد من البطولات ذات الجوائز الكبيرة ، ودعم مجموعة متنوعة من خيارات الدفع ، فإن GGBet لديها كل الفرص لتصبح وجهة المقامرة / الرهان المفضلة لديك.

كازينو GGBet

التعليمات

ما هي تخصصات الرياضات الإلكترونية التي تغطيها GGBet؟

من خلال الانضمام إلى GG.Bet ، يمكنك المراهنة على CSGO و LoL و Dota 2 و Valorant والعديد من الخيارات الشائعة الأخرى من عالم الرياضات الإلكترونية.

هل GG.Bet هي منصة مراهنة آمنة للرياضات الإلكترونية؟

GGBet عبارة عن منصة معتمدة من Curacao eGaming مملوكة لمشغل ذي سمعة طيبة ، لذا فهي مكان آمن تمامًا للمراهنة على كل من الأحداث الرياضية والرياضية الإلكترونية.

هل لعبة GG.Bet eSports شرعية؟

GG.Bet مُرخصة من قبل الجهة المنظمة ذات السمعة الطيبة في كوراكاو ، وهي عبارة عن منصة مراهنة شرعية تمامًا ، وتعمل في امتثال كامل للتشريعات الحالية.

 

تصنيف 4.0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

arArabic

...
Pros
  • Combines casino and sportsbook
  • Huge number of games from well-known providers on offer
  • Extensive bonus program aimed at both gamblers and bettors.
  • Simple and intuitive user interface
  • Good support service
  • Accepts many popular payment options
Cons
  • There could be more table games
  • Live streaming is not available for all sports disciplines

GGBet Casino

GG.Bet is a website combining an online casino platform with a sportsbook. Launched in 2016, GGBet operates under an official license from the Curacao gambling authority, which covers both an online casino and sports betting. In this GG.Bet review we will highlight all the important features of the gaming platform, focusing most of our attention on the casino platform, namely the gaming variety, bonus program, supported payment options and transaction speed.

GG.Bet – Pros & Cons

To give you a first idea of the GGBet gaming platform, we have briefly highlighted its main advantages and disadvantages – check them out below.

Pros:

  • Combines casino and sportsbook
  • Huge number of games from well-known providers on offer
  • Extensive bonus program aimed at both gamblers and bettors.
  • Simple and intuitive user interface
  • Good support service
  • Accepts many popular payment options

Cons:

  • There could be more table games
  • Live streaming is not available for all sports disciplines

The Design and Interface Overview

GGBet website uses an austere theme with a predominance of black, but this suits many gamblers and bettors perfectly. Despite the abundance of features, the user interface is easy to understand and works smoothly on most devices, including smartphones. GG.Bet highlights the three main products it offers – Bets, Casino and Live Casino – and they are all presented in the top menu. Below that you will find a navigation menu with items like Promotions and Tournaments. Next to that is a banner displaying the latest news and bonus offers. The rest of the content displayed depends on which product you have chosen (Bets, Casino or Live Casino). Below we will focus on the casino and live casino platforms, as well as give you a quick overview of the betting options available.

GGBet Casino

Online Casino Games

From industry giants such as Microgaming and Play’n GO to lesser known but up-and-coming gaming studios, GG.Bet works with many providers to ensure the most diverse gaming experience for its users. The Casino section brings you access to a portion of the gaming collection, featuring popular RNG-based table games and slots. There is a tool to search for games by name and a filter by provider. You can also access a menu with the following game categories:

  • New. All the latest releases from the providers GG.Bet works with are collected in this section.
  • Popular. GGBet uses a smart algorithm to rank games based on payout percentages and payout volumes, and how popular they are with the punters. So, here, you’ll find some of the most popular slots and table games worth trying.
  • Drop & Wins. Here you’ll find games linked to the network jackpot with big prizes paid out to randomly selected players.
  • Slots. This section is the largest with many classic slot machines and advanced video slots on offer. Most of GGBet’s slots have a high RTP of over 95% and offer huge payouts. These games vary in theme, visuals, available bonus features and extras, as well as volatility levels.
  • Buy Feature. If you’re ready to raise your bet to gain access to some bonuses, like free spins, then this section is what you need.
  • Megaways. Here you’ll find slots using revolutionary game mechanics with multiple paylines called Ways to Win.
  • Virtual Sport. These games are something in-between the usual gambling machines and sports betting slots.
  • Table games. The RNG-based casino classics like blackjack, baccarat, roulette and more, are all available to you by selecting this section.
  • Poker. All the most popular video poker machines including Jacks or Better, All American and Bonus Poker are featured here.
  • Insta Games. If you like next-gen gambling games like Aviator or JetX, this is the section for you.
  • Roulettes. This section brings together various versions of the popular table game, including American, European and even French.

GGBet offers only certified gaming content that is regularly checked by independent auditors. Having an eCOGRA certificate means you can trust any game result (the platform’s RNG has been thoroughly tested).

Live Casino

The Live Casino section is particularly noteworthy, as the games available there work a little differently. Choosing Live Casino gives you access to numerous versions of roulette, poker, baccarat and blackjack played with a live dealer. There are also a few options that are quite rare – Super Sic Bo, Fan Tan, Dragon Tiger. They all provide an immersive and potentially lucrative experience. However, the greatest advantage is that you can enjoy your favourite casino games right at home and still enjoy the atmosphere of a real gambling hall. 

Sports Betting

By joining GG.Bet as a sports bettor, you can choose between 20+ traditional sports including football, basketball, tennis, hockey, handball and some other less popular disciplines. As well as the pre-match betting, there is also a live betting option where you can place your bets during a live sporting event. One of the benefits of GGBet is that it offers competitive odds for most sporting events. Trying to widen its user base, GGBet does not get greedy when it comes to setting margins.

As for the live betting, these come with higher margins but offer a much more exciting betting experience. Although live betting is still a developing segment, GGBet is able to provide enough variety to its users. Customers of the platform can watch live match broadcasts to make more thoughtful betting decisions.

eSports Betting

When it comes to eSports betting, this is where GGBet shines. The platform covers many events in the world of eSports, including Dota2, CSGO and many other popular disciplines. So let’s take a closer look at some of the most popular eSports betting options covered by GG.Bet:

  • CSGO. As the most popular destination, it is the most covered at GGBet. Next to the major tournaments, there are also some minor competitions and leagues available, such as for CIS teams. If you prefer to bet on CSGO, you cannot go wrong with GG.Bet.
  • LoL. Although the eSports discipline seems to be on the decline, it is still well covered by the platform. Anyway, GGBet offers good betting options on some of the major competitions and leagues on LoL.
  • Valorant. This discipline is still in its infancy in the world of eSports, but it has already received quite a bit of attention from punters, and GGbet offers some good betting options on Valorant.
  • Dota2. Virtually as popular as CSGO, this discipline is quite in demand. That’s why the Dota 2 section at GGBet is just as busy as CSGO.
  • Rainbow Six. This eSports option enjoys seasonal popularity, and there are times when this section on the GGBet website is rather busy.

As for live betting, this option for eSports is also in place here. However, you shouldn’t hesitate to place bets on live eSports events, as the odds can change in the blink of an eye.

Bonus Offers and Free Bets

Currency

GG.bet Casino

Min deposit (in general) Min deposit (for welcome) Welcome bonuses
EUR 1 7 1000+ 175 FS
PLN 5 30 4000+ 175 FS
HUF 330 3000 400000+ 175 FS
CAD 2 10 1300+ 175 FS
BRL 5 35 5000+ 175 FS
UAH 30 150 30000+ 175 FS

Like many other iGaming platforms, GGBet has many bonuses and rewards on offer. Since GGBet combines an online casino and a sportsbook, we will look at the offers for gamblers and bettors separately.

Online Casino Bonus Offers

To make your online casino gaming experience even more exciting, GGBet will meet you with a welcome package including 3 bonuses on your first deposits as outlined below:

  • Deposit your account for the first time, and GGBet will match your deposit to credit the same amount to your bonus account. Additionally, you will also receive 25 free spins on Starburst, the long-running hit from NetEnt. To activate the bonus, a deposit of €7 or more is required.
  • On your second deposit, you can activate a 125% bonus up to €500 or equivalent in another currency. Additionally, you’ll receive the opportunity to make 50 free attempts at Book of Dead, Play’n GO’s most sought-after slot.
  • You also have a 150% bonus available on your third deposit – this is an opportunity to get up to €300 extra money in your bonus account plus 100 free spins on the Legacy of Dead slot.

In addition to the welcome promotion, GGbet offers many bonuses and perks designed for returning and loyal players. If you decide to stay with GG.Bet for a long time, you will benefit from free spins packages, cash bonuses, cashback as well as no deposit promotions.

Sports Betting Offers

If you are a bettor, there are plenty of promotions designed for those who like to bet on sports and eSports. Most of the promotions are temporary and focus on specific events and tournaments in the world of sports. With these promotions, you can get cashback of up to 20% of your money as well as free bets, which are risk-free wagers.

Payment Options

From bank cards and e-wallets to some regional payment options, GG.Bet supports 70+ payment methods. To make a deposit, go to the cashier section, choose a payment option that suits you and specify the amount you want to deposit. To confirm the transaction, log in to your payment service. The minimum deposit is just €1 or equity in other currency. Before you make any deposit, head over to the promotions section to fund your account with enough money to activate a lucrative bonus.

For withdrawals, you can use credit/debit cards, e-wallets Neteller, Skrill and other payment systems, as well as the Wire Transfer method. Please note, that Paysafecard is the only method available for deposits. You will only be able to withdraw €5,000 per month.

Customer Service

If you have any questions or concerns about the GG.Bet platform, you can quickly get in touch with a support agent. There are several channels available for you to contact the support team – live chat, email, and telephone. All the contact details are listed right on the GGBet website. The support team is available 24 hours a day, with specialists who quickly process user requests.

Loyalty Scheme

Even if you’ve already used up your welcome bonus, GG.Bet has plenty more on offer. Although there is no specific loyalty scheme with comp points and statuses, the promotions section is literally overflowing with different offers from which both gamers and bettors can benefit.

Tournaments

Whether you prefer to bet on sports or aim solely at casino gambling, you can participate in tournaments. These are competitive events where each participant accumulates points for successful gambling actions. Keep in mind that the entry conditions differ from tournament to tournament, so check the T&Cs before you join any particular event.

If you are a betting enthusiast, participating in a tournament can add to the thrill of the game. To take part, you need to qualify, which means placing a certain bet on a particular event in the world of sports or eSports. Slot tournaments are available to casino players where points are awarded for every landed winning combination with a multiplier of no less than the one specified in the terms and conditions. The more successful gameplay actions you complete, the better your chances are of making it to the top of the leaderboard and claiming your share of the big prize pool.

License & Security

Introduced to the world in 2016, GG.Bet is a reliable gaming portal that has literally stood the test of time. GGBet is owned and operated by Brivo Limited, a Cyprus-registered operator that boasts years of experience in the gambling and betting markets. GGBet operates under license from Curacao eGaming, a reputable regulator recognized by many governments.

The operator has taken all the necessary measures to keep the personal and financial details of its users safe. The platform uses the latest version of the SSL data encryption protocol. In addition, GGBet does not disclose any information about its users to third parties unless required by applicable law.

Types of Betting

As a platform focused on sports betting, GGBet offers a variety of betting options with bets to suit beginners and punters alike. To place a bet, simply select the relevant event in the line-up, and find out about the betting options available and the odds. Then open a betting slip and enter the amount you wish to bet. Then simply confirm the bet to participate. So, here are a few of the betting options that are most popular on the GG.Bet platform:

  • Ordinary. This is a bet on a particular outcome where, if successful, your winnings will be equal to the product of the bet by the appropriate odds.
  • Express. This bet includes 2 or more selections in different events. An Express is a winning bet if all of your selections come true.
  • System. This is an even more complicated bet, involving multiple express bets. The advantage is you can win money, even if some of your selections fail to come true.

On the GGBet website, there is a lot of useful information and guides, including how different types of bets work. You can also ask the support team for help.

Final Verdict

If you enjoy betting on sports or eSports and haven’t tried GGBet yet, you need to rectify that shortcoming. GGBet is a robust platform combining a sportsbook and online casino. You can switch between gaming products at any time within a single gaming account, which is an important advantage. In the casino section, there is a multitude of games available to you including slots, card and table games. The live casino section is a highlight of GGBet. With such an extensive bonus program, numerous tournaments with large prize pools, and support for a wide variety of payment options, GGBet has every chance of becoming your favourite gambling/betting destination.

GGBet Casino

F.A.Q.

Which eSports disciplines does GGBet cover?

By joining GG.Bet, you can bet on CSGO, LoL, Dota 2, Valorant and many other popular options from the world of eSports.

Is GG.Bet a safe eSports betting platform?

GGBet is a Curacao eGaming-approved platform owned by a reputable operator, so it is a completely safe place to bet on both sports and eSports events.

Is GG.Bet eSports legit?

Licensed by the reputable regulator of Curacao, GG.Bet is a fully legitimate betting platform, operating in full compliance with current legislation.

 

GGBet Casino Details

Restricted Countries:
Licences:
Languages:
Currencies:
Devices:
4.0 rating

Leave a Reply

Your email address will not be published.